بعد تعادل الزمالك مع إف سي مصر.. الأهلي «يكسب»

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 03:33 م
بعد تعادل الزمالك مع إف سي مصر.. الأهلي «يكسب»
مباراة الزمالك وإف سي مصر

في وقت رفض فيه مسئولو الزمالك وعلى رأسهم رئيس مجلس الإدارة مرتضى منصور اتخاذ أي قرار في الوقت الحالي بشأن الصربي ميتشو المدير الفني للفريق بعد التعادل مع إف سي مصر الصاعد حديثًا بهدف لمثله في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز، أحدثت هذه المواجهة ارتباكًا شديدًا في صفوف أبناء ميت عقبة.

وما أظهر الارتباك الذي أحدثه تعادل الزمالك وأف سي مصر، هو خروج بعض وسائل الإعلام لتؤكد أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، يفكر في إضافة عناصر جديدة للجهاز المعاون للصربي ميلوتين سيرجوفيتش "ميتشو" المدير الفني للفريق الأبيض، مؤكدة المصادر ذاتها أن إدارة ميت عقبة تدرس بقوة عودة طارق يحيى لمنصب المدرب العام للفريق الأبيض، لمساعدة ميتشو، كما هناك ترجيحات تشير بقوة إلى عودة أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد السابق للفريق إلى الجهاز الفني.

كل هذه الإجراءات التي ربما لا تؤكد قطعًا وجود تفكير لدى إدارة الزمالك بالاستغناء عن ميتشو في الوقت الراهن، من الواضح إنها تحد كثيرًا من حرية المدير الفني الصربي الذي يبدو متحفظًاعلى ضم مساعد مصري جديد إلى جهازه في الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى فأن نتيجة مباراة الزمالك الأخيرة المفاجئة، كان أحد المستفيدين منها هو النادي الأهلي الذي أصبح متصدرًا بشكل منفرد بقمة الدوري بعد تحقيق العلامة الكاملة بفوزه في ثلاث مباريات متتالية الأولي على سموحة والثانية على الإنتاج الحربي والثالثة على أسوان.

ولم يستفيد الأهلي فقط بتعادل أف سي مصر مع منافسه الأول، بتأخر الزمالك نقطتين عنه في جدول ترتيب الدوري المصري، بل سيستفيد أيضًا من الارتباك والهزة الناتجة بعد اللقاء الأخير للأبيض، خاصة وأنه سيلتقي الأهلى بالزمالك في الجولة المقبلة بالدوري، حيث من المقرر أن تقام المباراة يوم 19 أكتوبر المقبل.

في سياق متصل، فضل مسؤولو الزمالك، انتظار مواجهة الأهلى، التى ستقام يوم 19 من شهر أكتوبر الجارى، فى الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدورى الممتاز، وذلك لتقييم تجربة المدرب الصربى، حيث أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك أنه سيواصل دعمه للصربى ميتشو خلال الفترة القادمة مع إمكانية إجراء تعديل فى أضيق الحدود بجهازه المعاون.

وقاد الصربى ميتشو، الزمالك، فى 9 مباريات حقق الفوز فى 6 مباريات وهُزم فى مباراتين وتعادل فى مباراة، أحرز معه الفريق الأبيض 17 هدفًا واستقبل 6 أهداف، وفضل مسؤولو الزمالك الاجتماع مع ميتشو عقب التعادل مع إف سى مصر لمعرفة أسباب تراجع أداء الفريق خلال الفترة الأخيرة وليس تلك المباراة فقط بعد تذبذب مستوى اللاعبين.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق