صفاء الهاشم.. كيف لنائبة كويتية أن تستبدل علم البحرين بمالطا؟

الإثنين، 09 ديسمبر 2019 02:00 م
صفاء الهاشم.. كيف لنائبة كويتية أن تستبدل علم البحرين بمالطا؟
صفاء الهاشم

لا تزال النائبة الكويتية صفاء الهاشم تثير الجدل بتغريدتها المسيئة للدول العربية، وآخرها ما نشرته أمس على صفحتها على موقع التدوينات القصيرة تويتر، مباركة فيه لمنتخب البحرين على فوزه بكأس الخليج العربي الـ 24، لتقع في خطأ أغضب الكثير من المدونين الخليجيين.
 
النائبة الكويتية أخطأت عند كتابتها للتغريدة التي قدمت فيها المباركة للشعب البحريني، في علم مملكة البحرين، واستبدلته بعلم دولة مالطا، ما أثار غضب واسع ضدها، فكيف لنائبة بالبرلمان الكويتي أن تخطئ في علم دولة تقع في محيطها الخليجي؟.
 
وبالإضافة إلى غضب الشعب البحريني من هذا الخطأ، فأن هذه التغريدة أثارت أيَضًا غضب العراقيين واليمينين، حيث قدمت صفاء الهاشم المباركة لكافة الدول الخليجية المشاركة في الكأس متجاهلة المنتخب الإماراتي العراقي واليمني قبل أن تقوم بتعديل المنشور وتبارك للإمارات وتستدرك خطأ علم مملكة البحرين.
 
وقالت على صفحتها: «مبروك حبايبنا أهل البحرين الفوز ب #خليجي24 .. مبروك للمملكة العربية السعودية ومبروك قطرومبروك الكويت ومبروك عمان .. الكل فايز».
 
dcbf6674-1e5c-4969-a0ba-0aadde9f4f86 
 
وكأس الخليج العربي 24، التي أقيمت في قطر من الفترة 26 نوفمبر حتى 8 ديسمبر، شارك فيها 8 منتخبات بجانب قطر، هم السعودية والإمارات والبحرين، إضافة إلى سلطنة عمان حاملة اللقب، والعراق واليمن والكويت.
 
ولم تكن هذه المرة الأولي التي تثير فيها الهاشم جدلًا في الساحة العربية، فسبق وأن هاجمت العمالة المصرية، في اجتماع مجلس الأمة الكويتي في أبريل 2017، مطالبة بعدم اعتماد الكويت على العمالة المصرية، ما وضع على تصريحاتها علامات استفهام كثيرة حول سعيها إلى بث الكراهية لتحقيق مكاسب انتخابية.
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق