صالح جمعة.. دخلك منين سرسوب الهوا!

السبت، 18 يناير 2020 02:05 م
صالح جمعة.. دخلك منين سرسوب الهوا!
صالح جمعة وفايلر وعبدالحفيظ
محمد فزاع

»» صالح جمعة: ينهشون لحمي.. ويتم معاملتي بشكل سيئ من قبل فايلر
»» غرامة سيد عبد الحفيظ أشعلت غضب اللاعب بعد غيابه عن المران
 
غرامة فرضها سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، على اللاعب صالح جمعة لاعب وسط الفريق، مبررا تبعاتها بغيابه عن مران الفريق دون الحصول على إذن، وذلك كون اللاعب جاء اعتراضا على خروجه من حسابات السويسري فايلر المدير الفني للفريق.
 
بعد توقيع الغرامة خرج اللاعب ليبرر سبب عدم تواجده في مران الفريق، موضحا أنه يتعرض لمعاملة سيئة من السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، ولم يمنحه الفرصة كاملة للمشاركة وتعمد خروجه من قائمة الفريق في المباريات.
 
صالح جمعة خرج من حسابات مدرب الأهلي فايلر منذ توليه المسئولية بسبب عدم تنفيذه للتعليمات ما جعله خارج قائمة الفريق خلال مباريات الفريق في الدوري ودوري أبطال إفريقيا، وفقا لتصريحات مدرب الأهلي.
 
وقال صالح جمعة، في تصريحات صحفية: «الكل يهاجمني. الكل ينهش في لحمي ويكيل لي الاتهامات ولا أحد يعلم معاناتي وما أتعرض له، يتم معاملتي بشكل سيئ من قبل فايلر، ويقوم دائما باستبعادى من القائمة ومن التقسيمة فى التدريبات ولا أعلم السبب».
 
وعن غيابه من التدريبات، تابع لاعب وسط الأهلي: «حالتي النفسية سيئة للغاية وغير قادر حتى على حضور التدريبات، وقمت بإغلاق الهاتف لمدة طويلة بسبب حالة الحزن الكبيرة التى أعانى منها».
 
وأضاف صالح جمعة، «بعد تغريمي ومواصلة مهاجمتي سأحضر اليوم لمعرفة طلبات الجهاز الفني، وسأعقد جلسة مع كابتن سيد عبدالحفيظ لمعرفة مصيري غدا ولن أؤجل الموقف نهائيا».
 
ويعترض صالح جمعة على استبعاده المتكرر من قائمة المباريات، ولم يتواجد اللاعب في قائمة المباريات منذ تولي فايلر المسئولية رغم عدم معاناته من أي إصابة في الوقت الذي طلب اللاعب فسخ عقده بالتراضي، خاصة وأنه لم يتلق عرضا خارجيا جيدا حتى الآن ورفضه حتى هذه اللحظة جميع العروض المحلية التي تلقاها.
 
وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عقد جلسة مع صالح جمعة لاعب الفريق الأحمر من أجل حسم موقفه النهائي سواء بالاستمرار مع الفريق أو إعارته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
 
اقرأ أيضًا:
 
ويرغب مسئولو الاسماعيلى فى ضم صالح جمعة على سبيل الإعارة لنهاية الموسم للاستفادة من قدراته الفنية وخبراته الكبيرة في تعديل مسار الدراويش على الصعيد المحلي، بالإضافة لمساعدة النادي الأصفر في الوصول لمنصة التتويج العربية للمرة الأولى في تاريخ الإسماعيلي، لاسيما بعد أن وصل الفريق لمنافسات الدور ربع النهائي بكأس محمد السادس للأندية الأبطال وتنتظره موقعة مصيرية مع زعيم الثغر في 26 يناير الجاري بعد فوز الدراويش في مباراة الذهاب بهدف دون رد.
 
ومن جانبه تحدث أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، عن صالح جمعة، صانع ألعاب الأهلي، وعن مصيره في الفترة المقبلة.
 
 
وأضاف شوبير خلال استضافته ببرنامج الماتش، المُذاع عبر قناة صدى البلد: «صالح جمعة لاعب موهوب وسيفيد أي نادي يلعب له في حالة الوصول إلى حالته الفنية المعروفة».
 
وتابع: «كنت أنوي عقد جلسة مع صالح جمعة خلال الفترة الماضية وتقديمه من جديد بشكل جيد، لكنه يقصر في حق نفسه بشكل كبير من خلال أفعاله رغم أنه موهبة كبيرة جدًا»، مستطردا: «صالح مش صالح في حق نفسه مع النادي الأهلي».
 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق