وائل غنيم يواصل اصطياد أرامل تميم: لماذا تترك دويتشه فيله علاء الأسوانى المدافع عن التحرش يعمل بداخلها؟

الثلاثاء، 28 يناير 2020 01:46 م
وائل غنيم يواصل اصطياد أرامل تميم:  لماذا تترك دويتشه فيله علاء الأسوانى المدافع عن التحرش يعمل بداخلها؟
وائل غنيم

 

واصل الناشط وائل غنيم اصطياد أرامل الجماعة الإرهابية، الذين يقفون مدافعين عنها مقابل تشويههم الدولة المصرية مستترين خلف شعار : «احنا مش اخوان بس بنحبهم»، حفاظاً على ما يتكسبونه من مال حرام من النظام القطري والتركي وأذرعهم الإعلامي. 

قطاروائل غنيم لاصطياد أتباع أمير قطر، وصل إلى محطة الطبيب علاء الأسواني، فشن عليه صباح اليوم هجوماً حاداً بسبب حديثه المتواصل عن الحريات النسوية، في ظل أنه كان يدافع عن واحد من أشهر المتحرشين في العصر الحديث ألا وهو يسري فودي، الذي اتهمته عدد من العاملات بقناة دويتش فيله بالتحرش بهن، مستغلاً مركزه القوي في القناة الألمانية. 

وقت القضية خرج علاء الأسواني، متناسياً إيمانه بالحريات النسوية، وحربه الظاهرية على التحرش ودافع عن يسري، وزاد الطين بلة عندما اتهم الدولة المصرية بتلفيق التهمة ليسري، متجاهلاً قيام القناة الألمانية بطرده من القناة بعد الواقعة بأيام قليلة، على خلفية تزايد الاتهامات له بتكرار حالات التحرش بزميلاته، الأمر الذى انتهى باعتراف الوكالة الألمانية فى العام 2018، بأن يسرى فودة  متورط بالفعل فى وقائع التحرش المذكورة.

وقال وائل غنيم، فى تغريده، اليوم الثلاثاء، "سؤال لمؤسسة دويتشه فيله.. الكاتب علاء الأسوانى اتهم النظام المصرى بتلفيق تهمة التحرش ليسرى فودة.. وقال إن التهمة لا يصدقها طفل.. وسؤالى هو: ما هو موقف المؤسسة من موقف الكاتب الدورى بها، الدكتور علاء الأسوانى.. والمعارض البارز اللى بيعمل بلوك لأى حد بينتقده".

 

وائل غنيم يطالب علاء الأسوانى للحكومة المصرية
 
لم تكن هذه التغريده هى الأولى التى بدأ بها وائل غنيم هجومه على الكاتب علاء الأسوانى، بل سبقها تغريدات أخرى، الاثنين، فكانت البداية فى رده على تغريده لحساب باسم طائر البراق، الذى قال: "علاء الأسوانى عايز ديمقراطية وفى نفس الوقت مش عايز الناس تنتخب الإسلامجية والإرهابيين.. هو ميعرفش إن أساس الديمقراطية إن كل بنى آدم ليه صوت من أول الفقير للمليونير.. وإن ممكن الناس تنتخب إرهابيين عادى وإن مقالاته محدش بيقرأها غير قلة قليلة من المصريين.. الديمقراطية مش هى الحل".

 

وكان تعليق وائل غنيم على هذا النقد الموجة لعلاء الأسوانى، بتغريده قال فيها: "رد يا علاء.. معتذرتش ليه عن اتهامك للحكومة المصرية بتلفيق تهمة التحرش للتلميذ الخايب ومسميينه أستاذ يسرى فودة.. هو فيه أستاذ بيتحرش بالستات؟ ولا إيه يا أحمد رجب".

تغريده وائل غنيم عن علاء الأسوانى
 
تغريده وائل غنيم عن علاء الأسوانى

 

وائل غنيم يتساءل عن موقف دويتشه فيله من علاء الأسوانى

 
 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق