اليوم.. فصل التيار الكهربى عن مناطق متفرقة بالغردقة لصيانة المحولات

الثلاثاء، 04 فبراير 2020 02:00 ص
اليوم.. فصل التيار الكهربى عن مناطق متفرقة بالغردقة لصيانة المحولات

أعلن مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، عن فصل التيار الكهربى اليوم الثلاثاء، عن عدة مناطق متفرقة بمدينة الغردقة لصيانة المحولات الدورية التى تقوم بها فرق الصيانة بشبكات البحر الأحمر، وكشف مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، ان سيتم فصل التيار عن مناطق تقسيم الانتر، والهمبرا، وهاواى، وجراند بلازا، بمدينة الغردقة اليوم بدا من التاسعة صباحا حتى الثانية ظهرا.
 
كما كشف مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، عن فصل التيار الكهربي، عن عدة قرى سياحية أخرى غداً الأربعاء وكذلك منطقة المركز السياحى وشاليهات مصر للتامين من 9 صباحا حتى 2 ظهرا لعمل الصيانة الدورية للمحولات الكهربائية.
 
وكشف مصدر بقطاع شبكات كهرباء البحر الأحمر أن الصيانة الدورية لمحولات الكهرباء تتم بشكل دورى كإجراء احترازى لعدم فصل التيار الكهربى بطريقة مفاجأة، حيث تقوم فرق من الصيانة بأعمال الصيانة الدائمة للمحولات واخطار مركز العمليات بشكل دورى لاصدار بيانات بالمناطق التى سيتم فصل التيار عنها.
 
كما أكد المصدر لـ"اليوم السابع" أن تلك الصيانة ينتهاجها قطاع شبكات البحر الأحمر بشكل دورى وبصفه عامة على جميع مدن المحافظة وخاصة الغردقة، حيث تشمل الصيانة المحولات فقط، ويتم التنسيق مع مجالس المدن فى الكابلات المكشوفة لتغطيتها، وتحديدا إدارة الكهرباء بمجالس المدن.
 
من جانب أخر قال اللواء سعد البدرى، رئيس مدينة القصير، أنه تم تكليف قسم الكهرباء بالوحدة المحلية، بتغطية مخارج الكابلات المكشوفة بأعمدة الإنارة بشوارع المدينة، وذلك حفاظا على سلامة المواطنين والأطفال.
 
وأكد البدرى فى بيان له أن التكليفات شملت أيضا ردم الكابلات الظاهرة على سطح الأرض، وإنه تم إصدار تعليمات لقسم الصيانة بالعمل فى اعداد غطاء لكافة أعمدة الإنارة بالمدينة، وقام قسم الكهرباء بالوحدة، باستكمال وضع غطاء حديدى باعمدة الإنارة بمنطقة الجرف.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق