لو عايزها تحبك.. 8 مفاتيح لقلب البنت

الجمعة، 28 فبراير 2020 09:00 ص
لو عايزها تحبك.. 8 مفاتيح لقلب البنت
صوره ارشيفيه

عندما يقع الرجل في غرام المرأة، فإنه يبدأ يبحث في مختلف الطرق الممكنة التي توصله لقلبها منها معرفة اهتماماتها والأنشطة التى تمارسها وغيرها من المعلومات التي تساعده للتقرب منها، لكن أشار تقرير نشر بموقع "inspiringtips"، إلى وجود مفاتيح العامة التي تساعد على تقرب الرجل من المرأة، والتي نتعرف عليها في السطور القادمة، منها الضحك والصدق معها وغيرها من الحيل.

ضحكها من قلبها

يعتبر الضحك هو أفضل علاج لأى شيء، وأسهل طريقة للوصول لقلب المرأة، حيث يجعلها تشعر بالراحة والأمان والتى تعتبر أيضاً من علامات إنك حبيب مخلص، خاصة إذا استطاع أن يجعلها تضحك من قلبها، لذلك يجب على الرجل أن يحاول إضحاك المرأة بكل الطرق .

الرقص
الرقص

خليك فارس أحلامها

تقع المرأة في غرام الرجل الذى يمتلك أخلاق الفروسية، مثل الوقوف بجانبها وقت الشدة حيث يجعلها تشعر بالأمان، من خلال حمايتها من التعرض لأى أذى، والتعامل بلطف معها، مثل فتح باب السيارة لها وحمل حقائبها.

افتكر التواريخ المهمة بينكم

تنجذب المرأة للرجل الذى يتذكر أهم تفاصيل علاقتهم وتواريخ المناسبات الخاصة بينهم، والاحتفال بها من خلال إحضار هدايا مميزة، وأنيقة ومفضلة لها بغض النظر عن سعر الهدية، لأن المهم بالنسبة لها إنه تذكرها.

 
حيل لكسب قلب المرأة
حيل لكسب قلب المرأة

أقرب طريق لقلب المرأة معدتها

"أقرب طريق لقلب المرأة معدتها"، وليس الرجل فقط كما هو شائع وهناك سبب منطقي لذلك، حيث عندما يطبخ الرجل للمرأة فإنها تشعر بأنه يمكن الاعتماد عليه في كل شيء، ويسعى لتوفير الشعور بالراحة لها.

خليك صريح وأمين

تفضل المرأة أن يكون الرجل صادقا في حديثه معها ولا يخفى عنها شىء وأمين في أفعاله حيث يحافظ على وعده لها ولا يخونها، مما يجعلها تشعر بالأمان والراحة.

قضاء وقت ممتع
قضاء وقت ممتع
احترم عيلتها

تفضل المرأة الرجل الذى يحترم أفراد عائلتها، مما يجعلها تعامله بالمثل وكذلك عائلة زوجها.

افهم عصبيتها

يمكن أن تشعر المرأة بالتوتر والقلق في بعض الأحيان، وقد يصل الأمر إلى فقدانها أعصابها، لذلك يجب على الرجل أن يتفهم ذلك ويحاول أن يجعلها تهدأ ولا يشعل المشاجرات بينهما، وهذا يعتبر من أسهل الطرق لكسب قلب المرأة.

شجعها على شغلها

وأخيراً، تقع المرأة في غرام الرجل الذى يشجعها على العمل ويقدر استقلالها المادى، والمساواة بينهما.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق