ننشر صور 12 متعافى من كورونا بعد خروجهم من الحجر الصحى

الجمعة، 13 مارس 2020 12:33 ص
ننشر صور 12 متعافى من كورونا بعد خروجهم من الحجر الصحى
المتعافين من فيروس كورونا

 
نشرت وزارة الصحة، صوراً لـ12 شخص بعد خروجهم من الحجر الصحى، وتعافيهم من فيروس كورونا.
 
المتعافين من فيروس كورونا
المتعافين من فيروس كورونا
وكتبت الصفحة الرسمية لوزارة الصحة على فيس بوك تعليقاً على الصور "حمدلله على سلامتكم ونتمنى لباقي الحالات التعافي والشفاء في القريب العاجل بإذن الله"، مشيرة إلى وصول عدد المتعافين إلى 20 حالة.
 
2
 
من جهة أخرى أكد خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، إنه تم إغلاق مدرسة سيتى الدولية بالزمالك، بعد التأكد من إصابة أحد الأطفال بفيروس كورونا، والذى انتقل إليه من خلال والده بعد مخالطته أحد الأجانب المصابين، لافتاً خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة مساءً"، الذى يقدمه وائل الإبراشى، على الفضائية الأولى إلى أن "ولى أمر الطالب كان مخالط لأحد الحالات المصابة بكورونا، ونقل الفيروس لأبنه، والطفل مصاب.. ومصدر العدوى ولى الأمر.. وسيتم غلق المدرسة وتعقيمها السبت المقبل مع عزل الطلاب".
 
3
 
وكانت قد أعلنت وزارة الصحة والسكان، الخميس، عن ارتفاع عدد الإصابات بكورونا إلى 80 حالة بينهم حالتا وفاة ، لسيدة مصرية من الدقهلية تبلغ 60 عاما والأخرى لمواطن أجنبى
 
4
 
وأوضح المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، إلى أن إجمالي عدد المصابين الذين تم تسجيلهم في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى الخميس هو 80 حالة من ضمنهم 20 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفى العزل، وحالتا وفاة فقط" حالة لسيدة المصرية  توفيت اليوم، والأخري للالماني الذى توفي يوم الأحد الماضي الموافق 8 مارس.
 
5
 
وقال مجاهد، إن حالة الوفاة هي لسيدة مصرية تبلغ من العمر 60 عامًا من محافظة الدقهلية، حيث استقبلتها مستشفى صدر المنصورة وهى تعاني من التهاب رئوي حاد صباح أمس الأربعاء، وعلى الفور تم سحب عينة لها وجاءت النتيجة إيجابية لفيروس كورونا المستجد، وتم نقلها إلى مستشفى العزل، وتوفيت الخميس.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق