رغم خطورة كورونا.. خطوط طيران قطر "الراعي الرسمي لنقل الفيروس"

الثلاثاء، 31 مارس 2020 03:00 م
رغم خطورة كورونا.. خطوط طيران قطر "الراعي الرسمي لنقل الفيروس"
الخطوط القطرية

لا تزال قطر تثير بتصرفاتها علامات استفهام عديدة، في وقت يشهد العالم والمنطقة وباء قاتل متمثل في انتشار فيروس كورونا.

وعلى الرغم من لجوء أكبر خطوط الطيران الوطنية والخاصة حول العالم إلى ايقاف خدماتها وايقاف أسطولها، متحملة الخسائر المادية لمواجهة فيروس كورونا المستجد بوقف حركة ملايين المسافرين، جاء موقف الخطوط الوطنية القطرية مغايرا تماما لذلك.

واستمرت الخطوط القطرية فى التحليق رغم المخاطر الكبيرة، حيث أعلنت أن عملياتها التي تسير رحلات الطيران، مازالت مستمرة للكثير من مطارات العالم، إذ تطلق رحلاتها إلى أكثر من 70 مدينة حول العالم، بواقع 150 رحلة يوميا.
 
وفي إجراء مراجعة دورية للعمليات، أكدت الخطوط القطرية إنها مستمرة بهدف تسيير المزيد من الرحلات، أو تشغيل طائرات ذات سعة أكبر إلى هذه المدن، وتابعت أنها لا تدخر جهدا للاستمرار في تسيير أكثر من 150 رحلة يوميا لتمكين المسافرين من العودة إلى بلدانهم بأمان.
 
وفي تعميم نشرته الشركة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أوضحت القطرية أنها ستعيد تشغيل عدد من الرحلات التي علقتها مؤخراً إلى مدن باريس وفرانكفورت خلال الأيام المقبلة.
 
ولا يعتبر موقف الطيران القطرى غريبا على ممارسات لطالما فاجئنا بها النظام القطري،  الذى اعتاد الاصطياد فى الماء العكر، حيث جاءت تلك الخطوات لتنظيم الحمدين ليستغل الوضع الراهن فى تحقيق مزيد من المكاسب المادية، بعد أن توقفت اغلب خطوط الطيران وبالتالى ستكون هى البديل المتاح فى حالة الاضطرار للسفر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة