«صوت الأمة» تنفرد بنشر تقرير الاشتباه بإصابة أسرة موظفة معهد ناصر بفيروس كورونا

الأربعاء، 06 مايو 2020 08:00 م
«صوت الأمة» تنفرد بنشر تقرير الاشتباه بإصابة أسرة موظفة معهد ناصر بفيروس كورونا
زوج المريضة إدارة المعهد أخفت مرض زوجتي
أشرف أمين


»» الطفلان والزوج وأكثر من 22 موظفا تحت الملاحظة

»» زوج المريضة: إدارة المعهد أخفت مرض زوجتي وعلمنا من الوحدة المحلية 
 
حصلت "صوت الأمة" على تقارير الاشتباه بفيروس كورونا لأسرة موظفة في الحسابات بمعهد ناصر مصابة بالفيروس، حيث كشفت المستندات عن سحب عينات من زوجها وأبنائها.
 
وكشف التقرير عن سحب عينة اشتباه بفيروس كورونا من "س" البالغة من العمر 20 عامًا و"ن" البالغة 17 عاما بسبب الاشتباه في إصابتهم بفيروس كورونا المستجد "كوفيد -19" ووضعهم تحت الملاحظة لحين صدور التقرير النهائي.
 
واتهم زوج المصابة إدارة معهد ناصر بالإهمال والتسبب في إصابة زوجته بفيروس كورونا بسبب عدم الموافقة لها على إجازة حسب قرار رئيس الوزراء، بمنح إجازة لأصحاب الأمراض المزمنة بسبب الإجراءت الاحترازية لفيروس كورونا المستجد.
 
 
 
وكشف الزوج أن إدارة معهد ناصر لم تخبرهم بحقيقة مرض زوجته بفيروس كورونا رغم علمهم منذ أول أمس بإصابتها بالفيروس وأنهم علموا من الوحدة المحلية ببلدتهم، وأنهم بذلك يعرضون أسرته والمخالطين لخطر الإصابة بالفيروس.
 
كانت "صوت الأمة" كشفت عن إصابة موظفة بحسابات الشركات والتأمين بمعهد ناصر بفيروس كورونا ووضعها هي وأسرتها تحت الملاحظة.
 
 
WhatsApp Image 2020-05-06 at 7.42.36 PM (1)
 
WhatsApp Image 2020-05-06 at 7.42.36 PM
 
وتشمل الإدارة التي تعمل بها الموظفة المصابة أكثر من 20 موظفا، وحيث إن الحالة كانت تمارس عملها منذ الاشتباه بإصابتها ولم تنقطع عن العمل، الامر الذي أصاب العاملين معها في الإدارة بالذعر ورفضوا مغادرة المعهد قبل أن يتم عمل مسحات لهم خشية إصابة ذويهم.
 
وكشفت المصادر عن عدم وجود أي إجراءات وقاية داخل المعهد ولا يتم أي تعقيم داخل الإدارات المختلفة، وكذلك رفض المسؤولين بالمعهد صرف أي كمامات ووسائل تعقيم لموظفي الحسابات والشؤون الإدارية بحجة أنهم لا يتعاملون مع المرضى.
 
وكانت أغلقت إدارة معهد ناصر الشؤون المالية بعد اكتشاف الحالة مباشرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق