البنوك تلزم العملاء بارتداء الكمامة داخل الفروع بدءا من الأحد المقبل

الإثنين، 11 مايو 2020 02:00 م
البنوك تلزم العملاء بارتداء الكمامة داخل الفروع بدءا من الأحد المقبل
أسماء أمين

اتخذ اتحاد بنوك مصر، قرارا هاما يخص الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، التي يجب اتباعها من جانب المواطنين وعملاء البنوك عند الذهاب لإجراء الخدمات المصرفية بفروع البنوك العاملة في جميع أنحاء مصر. 
 
وقال اتحاد بنوك مصر، فى بيان له اليوم، إنه حرصاً من اتحاد بنوك مصر على سلامة وصحة العاملين بالقطاع المصرفي وكذلك العملاء والمتعاملين مع البنوك وتطبيق التدابير المصرفية المسئولة وتمشيا مع الإجراءات والتدابير الاحترازية التي اتخذتها الدولة، والبنك المركزي المصري، ووزارة الصحة وبعض الهيئات القضائية، من ضرورة ارتداء قناع الوجه الطبي وذلك لرفع الإجراءات الوقائية.
 
وطالب اتحاد بنوك مصر، إلزام العملاء والمترددين على فروع البنوك بضرورة ارتداء قناع الوجه الطبي (الكمامة) قبل دخول فروع البنوك، والاستمرار فى اتخاذ كافة التدابير الوقائية الأخرى داخل الفروع.
 
وأشار اتحاد بنوك مصر، إلى أن ذلك القرار ينفذ اعتباراً من يوم الأحد المقبل الموافق 17 مايو 2020، وأن اتحاد البنوك على ثقة من تفهم المواطنين لهذه التدابير الإلزامية لدخول فروع البنوك.
 
وناشد اتحاد بنوك مصر، المواطنين بالالتزام بهذه الإجراءات حتى يتم التردد على فروع البنوك بشكل منتظم وتسهيل تقديم كافة العمليات المصرفية، متمنيا للصحة والسلامة للجميع، وندعو الله أن يرفع عن مصرنا الغالية هذا الوباء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة