بعد فسخ «لاريسا» تعاقده بسبب المخالفات التأديبية.. أزمة جديدة تطارد عمرو وردة في اليونان

الخميس، 14 مايو 2020 12:00 م
بعد فسخ «لاريسا» تعاقده بسبب المخالفات التأديبية.. أزمة جديدة تطارد عمرو وردة في اليونان
عمرو وردة

أثار الدولى المصرى عمرو وردة، لاعب نادى لاريسا اليونانى، أزمة جديدة فى مشواره الاحترافى بالملاعب، بعدما أعلن ناديه مساء أمس، الثلاثاء، الاستغناء عن خدماته بسبب مخالفات تأديبية خطيرة، على حد وصف النادى،الذى كشف فى بيانه، «بقرار شخصي من ألكسيس كوجياس رئيس لاريسا، أنهينا عقود المعارين عمرو وردة من باوك وجيانيس ماسوراس من أولمبياكوس من الفريق بسبب مخالفات تأديبية خطيرة».

وأكد النادي اليوناني، فى بيان رسمي، أن مالك النادى اتخذ قرارًا بطرد الثنائي عمرو وردة وجياناس ماسوراس، المعارين من باوك وأولمبياكوس، وأن السبب وراء ذلك هو ارتكاب كلا اللاعبين مخالفات تأدييبة خطيرة، دون الكشف عن طبيعتها.
 
رئيس نادى لاريسا يوضح سبب الاستغناء عن وردة
وأصدر ألكسيس كوجياس، رئيس نادى لاريسا اليوناني، بياناً رسمياً، صباح اليوم الأربعاء، يكشف فيه الأسباب وراء القرار الذى أصدره النادى بالاستغناء عن اللاعب المصرى عمرو وردة وجياناس ماسوراس، المعارين من باوك وأولمبياكوس، بعدما ذكر النادى فى بيانه أمس الثلاثاء، أن السبب وراء ذلك هو ارتكاب كلا اللاعبين مخالفات تأديبية خطيرة.
 
وقال رئيس نادى لاريسا، فى البيان الذى نشره النادى على موقعه الرسمى اليوم: «أريد أن أوضح لماذا قررت رحيل الثنائى وردة وماسوراس من الفريق».
 
وأضاف كوجياس، «بالنسبة لعمرو وردة، لقد اتخذت هذا القرار ضده بسبب عدم التزامه بحضور التدريبات، حيث تواجد فى حصتين تدريبيتين فقط من أصل 9 حصص خاضها زملاؤه الفترة الماضية بعد استئناف النشاط الكروى».
 
وأشار رئيس نادى لاريسا، إلى أن غياب اللاعب المصرى عن التدريبات فى الفترة الأخيرة جاء دون إذن من المدير الفنى أو مدير الفريق.
 
وأوضح كوجاياس، «قرار رحيل عمرو ورد عن لاريسا يرجع لهذا السبب فقط، وعلى الجميع أن يعرف مدى حبنا لهذا اللاعب وهذا ما جعلنا نساعده من أجل التغلب على مشاكله الشخصية السابقة».
 
عمرو وردة يكذب النادى
من جهته، أكد عمرو وردة، لاعب منتخب مصر ونادى لاريسا اليوناني، أن سبب فسخ عقده مع النادى ليس لأسباب تأديبية، كما أعلن النادى اليونانى مساء  الثلاثاء، معلقا: «ماعملتش حاجة»، مضيفا: «رئيس نادى لاريسا اتخانق مع رئيس باوك فقرر فسخ عقدي».
 
وتابع: «كيف يقول رئيس لاريسا أنى مثل مارادونا هذا الموسم بعد أدائى المميز ثم يقرر فسخ عقدي، اتخذ هذا القرار لأن الإعارة اقتربت من الانتهاء فوجدها فرصة للرد على رئيس باوك».
 
وسبق أن تسبب عمرو وردة في مشاكل عديدة، سواء على صعيد الأندية التي يلعب لها أو المنتخب الوطنى.
 
وانتقل وردة إلى لاريسا قادمًا من باوك، الصيف الماضي، على سبيل الإعارة لمدة موسم، وخاض صاحب الـ26 عاما 23 مباراة الموسم الجاري محليا وسجل 7 وصنع 6 أهداف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا