مصير حراس الكرة المصرية: إكرامي يترك الأحمر.. الشناوي حائر.. والحضري يتجه للتدريب

الأحد، 31 مايو 2020 07:00 م
مصير حراس الكرة المصرية: إكرامي يترك الأحمر.. الشناوي حائر.. والحضري يتجه للتدريب
شريف إكرامى

رغم الهدوء الذي سيطر علي الموسم الكروي هذا العام بسبب تفشي فيروس كورونا وتوقف النشاط الرياضي، إلا أن حراس المرمي أشعلوا المنافسة في الميركانو الصيفي القادم، بعد أن شكلت التعاقدات الجديدة مفاجأة في الموسم الكروي القادم.

وقد سيطر شريف إكرامي حارس مرمي الأهلي السابق ونادي بيراميدز الحالي  علي الاخبار، خاصة وأن اكرامي اتخذ قرارا غريبا ومفاجئا بالرحيل عن القلعة الحمراء.

ولم تكن اخبار اكرامي وحدها علي الساحة، فقد قفزت أخبار احمد الشناوي، والحارس العملاق عصام الحضري بعدما تردد أنباء عن نيته خوض التدريب بعدما تسابق نجوم الكرة على الاستفادة من خبرات السد العالي في الحفاظ على لياقتهم خلال توقف النشاط.

شريف إكرامي يرحل عن القلعة الحمراء

انتهي شريف إكرامي من رسم ملامح مستقبله الكروي القادم بعدما ظل حبيساً لدكة البدلاء الحمراء لفترة طويلة، في ظل تألق محمد الشناوي، وبالتالي لم يجدد اللاعب تعاقده مع الأهلي لينتهي الأمر بالتوقيع لبيراميدز منظراً بداية الموسم الجديد للإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

حيرة  الشناوي بعد ظهور إكرامي 

كأحد توابع انتقال شريف إكرامي لبيراميدز، أصبح أحمد الشناوي حارس عرين السماوي في حيرة من أمره، في ظل المنافسة الصعبة بين الحراس الثلاثة إكرامي والشناوي والمهدي سليمان، على المشاركة الأساسية، ودخل الشناوي في حيرة لتقرير مصيره خلال الفترة المقبلة سواء بخوض تجربة الاحتراف في أحد الأندية السعودية أو البقاء مع بيراميدز وانتظار الحصول على فرصة للمشاركة.

التدريب يُغري الحضري

اقتحم عصام الحضري حارس مرمى الأهلي والزمالك السابق ومنتخب الفراعنة وصاحب الأرقام القياسية سناً وبطولات، عالم التدريب ويبدو أن فيروس كورونا، الذي تسبب في توقف النشاط الرياضي في مصر منذ مارس الماضي، أظهر موهبة جديدة لدى عصام الحضري، والذي بدأ يخطو خطواته الأولى في عالم التدريب، على أحد الملاعب الصغيرة القريبة من منزله، بعدما طلب أكثر من لاعب من السد العالي، تدريبهم خلال فترة التوقف للحفاظ على لياقتهم واكتساب المزيد من الخبرات استعداداً لعودة الدوري، ورغم ذلك لم يعلن الحضري بشكل رسمي اعتزال الساحرة المستديرة والبدء بالتدريب حتى الآن.

عامر يرفض الرحيل من الإنتاج الحربي 

أما عامر عامر، حارس مرمى الإنتاج الحربى، فقد رفع راية العصيان بتأكيده على أنه يرفض محاولات ناديه بيعه فى الميركاتو الصيفى المقبل، مُفضلاً الانتظار لفترة الانتقالات الشتوية للرحيل عن الإنتاج بعدما حسم قراره بالرحيل عن النادى وعدم تمديد تعاقده مرة أخرى، وقد ترددت أنباء عن دخوله دائرة اهتمامات النادي الأهلي بعد تألقه في الفترة الأخيرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة