ليلة ظهور سيد اللعبة.. كيف يتجنب ميسي ورفاقه مفاجآت ريال مايوركا في الدوري الإسباني؟

السبت، 13 يونيو 2020 09:59 ص
ليلة ظهور سيد اللعبة.. كيف يتجنب ميسي ورفاقه مفاجآت ريال مايوركا في الدوري الإسباني؟
فريق برشلونة

يحل الليلة فريق برشلونة الإسبانى، في تمام الساعة العاشرة بقيادة ليونيل ميسي ضيفاً على منافسه ريال مايوركا فى المباراة التى تجمعهما باستاد إيبيروستار ضمن مباريات الجولة 28 من منافسات الدورى الإسبانى بعد توقف دام أكثر من 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا الخطير.

 
ويسعى فريق برشلونة لتحقيق الفوز على ريال مايوركا وإسعاد جماهيره فى أول مباراة بعد استئناف الدورى مجددا لزيادة الفارق مع غريمه التقليدى ريال مدريد، يفقد فريق برشلونة جهود الثنائى عثمان ديمبيلى لعدم تسجيله فى قائمة الفريق فى الدورى الإسباني، وكليمون لونجليه بسبب تراكم البطاقات الصفراء.
 
ويتوقع البعض أن تكون المواجهة بين برشلونة وريال مايوركا سهلة نسبيا على لاعبى برشلونة نظرا لوجود فارق كبير فى إمكانيات اللاعبين.
 
وقدم لاعبو فريق برشلونة موسما استثائيا بأداء قوى حيث يتصدر جدول ترتيب الليجا برصيد 58 نقطة من أصل 27 مشاركة بفارق نقطتين عن منافسه ريال مدريد، وتمكن برشلونة من تحقيق 18 فوز هذا الموسم والتعادل فى 5 والهزيمة فى 5 مباريات، وسجل 63 هدف فى جميع المباريات وعليه 31.
 
وفى المقابل يسعى فريق ريال مايوركا للخروج بأفضل نتيجة من المواجهة الذى ستجمعه من المتصدر، للهروب من منطقة القاع الذى يوجد بها فى جدول الترتيب للاستمرار بالليجا الدرجة الأولى فى الموسم المقبل وعدم الهبوط.
 
ويتواجد فريق ريال مايوركا فى المركز الـ 18 فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 25 نقطة من أصل 27 مشاركة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز فى 7 مباريات والتعادل فى 4 والهزيمة فى 16، وسجل ريال مايوركا 28 هدفا هذا الموسم فى جميع مشاركاته وعليه 44 هدفا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق