أزمة جديدة تطارده من صحفية يونانية.. عمرو وردة مريض بداء «التحرش»

الأربعاء، 17 يونيو 2020 08:00 م
أزمة جديدة تطارده من صحفية يونانية.. عمرو وردة مريض بداء «التحرش»
عمرو وردة

أثار عمرو وردة لاعب المنتخب الوطني وفريق باوك، الجدل من جديد، بعد ادعاء تقارير صحفية يونانية، أن اللاعب تحرش بصحفية تدعى "ديمي ستاماتيليا" وتعمل كمراسلة لتغطية أخبار نادي أولمبياكوس.
 
وقال موقع "onsports.gr" إن "وردة" التقى الصحفية المثيرة صدفة في أحد المحال التجارية في اليونان، ومنحها حسابه على إنستجرام أمام عمال المتجر للتواصل.
 
وأوضح التقرير أن وردة الذي وصفه بأنه "يعاني من ضعف كبير أمام النساء ولا يتردد في مغازلتهم سواء عن قرب أو عبر الإنترنت" أرسل العديد من الرسائل إليها ودعاها للقدوم إلى سالونيك لقضاء يوم معه لكنها تجاهلت رسائله وكشفت عنها أمام الجميع.

 

رسائل عمرو وردة  (2)
رسائل عمرو وردة 

 

رسائل عمرو وردة  (3)
رسائل عمرو وردة 

 

وكانت انتهت إعارة وردة مع فريق لاريسا اليوناني وعاد إلى ناديه باوك الذي يبحث عن تسويقه وبيعه لأي ناد آخر، 
وأصدر ألكسيس كوجياس، رئيس نادى لاريسا اليوناني، بياناً رسمياً، كشف فيه الأسباب وراء القرار الذى أصدره النادى بالاستغناء عن اللاعب المصري عمرو وردة، المعار من باوك، بعدما ذكر النادي فى أن السبب وراء ذلك هو ارتكاب كلا مخالفات تأديبية خطيرة.
 
وأضاف كوجياس، «لقد اتخذت هذا القرار بشأن عمرو وردة ضده بسبب عدم التزامه بحضور التدريبات، حيث تواجد فى حصتين تدريبيتين فقط من أصل 9 حصص خاضها زملاؤه الفترة الماضية بعد استئناف النشاط الكروى».
 
إلا أن التقارير الصحفية في اليونان أشارت في الفترة الماضية إلى أن باوك فشل في تسويق وردة هناك، لكن وردة أكد في تصريحات سابقة أنه سيبذل المزيد من الجهد للاستمرار في تجربته الاحترافية في اليونان.
 
وردة بدأ الموسم الجاري معارا لفريق لاريسا من باوك، قبل أن يعلن النادي إنهاء الإعارة خلال الأسابيع القليلة المقبلة وعودته لباوك.
 
صاحب الـ26 عاما شارك هذا الموسم في 23 مباراة. سجل فيهم 7 أهداف، وصنع 6 آخرين.
 
وتطارد عمرو وردة منذ انطلاق بطولة أمم إفريقيا- كان 2019- في (21 يونيو) الماضي، الانقادات بسبب تعمده الوقوع في عدد من الأفعال الشائنة، بالإضافة إلى توثيق تلك الوقائع بمقاطع فيديو أو عبر التحرش من حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا