للاشتباه في إصابتها بـ «كورونا».. نقل طالبة إلى المستشفى قبل دخولها لجنة امتحان الثانوية العامة

الخميس، 02 يوليو 2020 10:37 ص
للاشتباه في إصابتها بـ «كورونا».. نقل طالبة إلى المستشفى قبل دخولها لجنة امتحان الثانوية العامة
أرشيفية
إبراهيم الديب

قال وكيل مديرية التربية والتعليم بالأقصر، عبد اللطيف أحمد عمران، إنه تم نقل طالبة إلى المستشفى لفحصها والتأكد من إًابتها بفيروس كورونا المستجد من عدمه، وذلك بعد الاشتباه بها قبل دخولها لجان الامتحانات.
 
وأضاف وكيل مديرية التربية والتعليم، أنه خلال فحص الطلبة قبل دخول اللجان تم رصد حرارة طالبة مرتفعة في لجنة بمدينة أرمنت غرب المحافظة، ورصد مسئولو الصحة باللجنة أعراض على الطالبة "ج. ع. أ"، فتم على الفور نقلها بسيارة إسعاف إلى المستشفى لفحصها واتخاذ اللازم. 
 
ويؤدي نحو 652 ألف طالب وطالبة امتحانات الثانوية العامة 2020 داخل 2216 لجنة أساسية و نحو 56 ألف لجنة فرعية، ويشرف على سير الامتحانات قرابة الـ 168 ألفا من المشرفين والإداريين، بدءا من الأحد 21 يونيو، وحتى 21 يوليو المقبل في جميع المواد داخل اللجان.
 
وقررت الوزارة خروج المواد التي لاتضاف إلى المجموع من جدول الامتحانات، ويتم آداء اختبارات التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء والتربية الوطنية من المنزل، ويتسلم الطلاب نماذج البوكليت الخاصة بالمواد الثلاثة الأولى فور الانتهاء من امتحانات اللغة العربية، ونموذج التربية الوطنية عقب آداء امتحان اللغة الأجنبية الثانية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق