566 طالبا وطالبة يسجلون غياب في امتحانات الثانوية العامة بالأقصر

الخميس، 02 يوليو 2020 12:59 م
566 طالبا وطالبة يسجلون غياب في امتحانات الثانوية العامة بالأقصر
امتحانات الثانوية العامة 2020
نورهان الأجهوري

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، ظهر اليوم الخميس، أنه تم رصد غياب 566 طالب وطالبة عن امتحانات اليوم الثلاثة، بينما بلغ عدد الحضور 5962 طالبا وطالبة.

وقال عبد اللطيف أحمد عمران وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، إنه لم يتم رصد داخل اللجان أية محاولات للغش من قبل الطلاب.

ويؤدي اليوم طلاب الثانوية العامة امتحان مادة الفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية، والأحياء لشعبة علمي علوم، والرياضيات التطبيقية «الاستاتيكا» لشعبة علمي رياضة.
 
ويؤدي نحو 652 ألف طالب وطالبة امتحانات الثانوية العامة 2020 داخل 2216 لجنة أساسية و نحو 56 ألف لجنة فرعية، ويشرف على سير الامتحانات قرابة الـ 168 ألفا من المشرفين والإداريين، بدءا من الأحد 21 يونيو، وحتى 21 يوليو المقبل في جميع المواد داخل اللجان.
 
وقررت الوزارة خروج المواد التي لاتضاف إلى المجموع من جدول الامتحانات، ويتم آداء اختبارات التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء والتربية الوطنية من المنزل، ويتسلم الطلاب نماذج البوكليت الخاصة بالمواد الثلاثة الأولى فور الانتهاء من امتحانات اللغة العربية، ونموذج التربية الوطنية عقب آداء امتحان اللغة الأجنبية الثانية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق