انتهاء امتحان مادتي التاريخ والفيزياء لطلاب الثانوية العامة

الثلاثاء، 07 يوليو 2020 01:00 م
انتهاء امتحان مادتي التاريخ والفيزياء لطلاب الثانوية العامة
امتحانات الثانوية العامة 2020
نورهان الأجهوري

​أنهى طلاب الثانوية العامة 2020، منذ قليل، امتحان مادتي الفيزياء للشعبة العلمية، والتاريخ للشعبة الأدبية، بلجان الاختبارات على مستوى الجمهورية.
 
وتلقت غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم، والتعليم الفني، من خلال فريق مكافحة الغش الإلكتروني، إخطارا بتداول نماذج أسئلة وإجابات امتحان المادتين، وتتبع الفريق مصدر الصور المتداولة وتم التوصل إليه.
 
وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن غرفة العمليات المركزية، رصدت حالتي حيازة محمول ونشر على الإنترنت وتم تحديد الطلاب المسؤلين عن ذلك وهم: الطالب (م. م. أ) بمحافظة القاهرة إدارة عين شمس لمادة الفيزياء، والطالبة (م. م. أ) بمحافظة قنا إدارة نجع حمادي لمادة التاريخ، وتم عمل محضر وإحالة الواقعة للشئون القانونية.
 
ويؤدي نحو 652 ألف طالب وطالبة امتحانات الثانوية العامة 2020 داخل 2216 لجنة أساسية و نحو 56 ألف لجنة فرعية، ويشرف على سير الامتحانات قرابة الـ 168 ألفا من المشرفين والإداريين، بدءا من الأحد 21 يونيو، وحتى 21 يوليو المقبل في جميع المواد داخل اللجان.
 
وقررت الوزارة خروج المواد التي لاتضاف إلى المجموع من جدول الامتحانات، ويتم آداء اختبارات التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء والتربية الوطنية من المنزل، ويتسلم الطلاب نماذج البوكليت الخاصة بالمواد الثلاثة الأولى فور الانتهاء من امتحانات اللغة العربية، ونموذج التربية الوطنية عقب آداء امتحان اللغة الأجنبية الثانية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق