أستون فيلا ضد كريستال بالاس: تريزيجيه يسجل في رحلة الهروب من الهبوط

الأحد، 12 يوليو 2020 11:47 م
أستون فيلا ضد كريستال بالاس: تريزيجيه يسجل في رحلة الهروب من الهبوط
محمود حسن تريزيجيه- نجم نادي أستون فيلا

قدم الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، نجم نادي أستون فيلا، أداء كبيرا مع فريقه في الأونة الأخيرة، كان أخرها تسجيل هدفين في مرمى كريستال بالاس، وتحسين وضع فريقه في رحلته للهروب من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.
 
ونجح أستون فيلا في الفوز على نظيره كريستال بالاس بهدفين نظيفين، أحرزهما تريزيجيه، في المباراة التي جمعتهما على ملعب فيلا بارك بالجولة 35 من الدوري الإنجليزى الممتاز.
 
 
ويسعى تريزيجيه ورفاقه إلى تفادي الهبوط إلى الدرجة الثانية، بتحقيق نتيجة إيجابية في الأربع جولات الأخيرة قبل نهاية المسابقة، بعدما هبط رسميا أمس نورويتش سيتى عقب الخسارة من وست هام برباعية نظيفة، ضمن نفس الجولة.

تريزيجيه يسجل هدفين
 
ويعتبر هدفا تريزيجيه في مرمى كريستال بالاس، الخامس للنجم المصري في الدوري الإنجليزي، منذ أن أحرز أولى أهدافه في ديسمبر 2019 أمام فريق تشيلسي اللندني. وفي مباراة كريستال بالاس شارك تريزيجيه لمدة 88 دقيقة، قبل أن يخرج ويدخل بدلًا منه أنور الغازي.
 
 
وحصل الدولي المصري على أعلى تقييم بعد تألقه من موقع Whoscored، وذكر الموقع أن تريزيجيه حصل على 8.5 كـ تقييم إجمالي في المباراة، بينما المحمدي حصل على 7.3 بعدما ساهم في الحفاظ على نظافة شباك فريقه، وساهم في هدف تريزيجيه الثاني.

تريزيجيه رجل المباراة
 
واختير الفرعون المصري رجلا لمباراة أستون فيلا ضد كريستال بالاس، وفقا للموقع الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز، إذ اختار 76.7% من المُشاركين في التقييم، نجم المنتخب المصري، بينما حل الحارس المخضرم خوسيه رينا في المركز الثاني بـ6.5%.
 
وأنقذت تقنية الـ VAR تريزيجيه ورفاقه من احتساب هدف لمامادو ساكو لاعب كريستال بالاس فى مرمى أستون فيلا، بعدما لجأ الحكم الذى يدير اللقاء لحسم مصير الهدف، ليرفع فيلا رصيده إلى 30 نقطة، بينما بقى كريستال بالاس فى المركز الـ 14 برصيد 42 نقطة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة