بعد إعلان الإصابة.. من أين جاءت عدوى كورونا للاعب عمرو جمال؟

الأربعاء، 22 يوليو 2020 05:00 م
بعد إعلان الإصابة.. من أين جاءت عدوى كورونا للاعب عمرو جمال؟
عمرو جمال
أمل عبد المنعم

انهالت الدعوات والتمني بالشفاء للاعب عمرو جمال، مهاجم الأهلي المعار لطلائع الجيش، بعد إعلانه الإصابة بفيروس كورونا، مع التساؤل عن كيفية إصابته عبر وسائل التواصل الاجتماعي من متابعيه ومشجعيه، وبعدها غادر عمرو جمال معسكر فريقه ببرج العرب بالإسكندرية، عقب ظهور نتيجة مسحة كورونا الخامسة التي أجراها الطلائع يوم الإثنين الماضي.

ومن المقرر يخضع عمرو جمال للعزل المنزلي وبروتوكول العلاج الذي وضعته اللجنة الطبية باتحاد الكرة برئاسة محمد سلطان، وكان هذا قبل وديتي المصري البورسعيدي والزمالك، والتي أكدت وجود حالة واحدة في صفوف الطلائع وتم استبعاده على الفور.

عمرو
 

وكان عمرو جمال أعلن إصابته بكورونا عبر حسابه الشخصي لمواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" قائلاً" الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه، راضي وكل الرضى.. إيجابي كورونا نسألكم الدعاء"، وكانت التعليقات على ما نشره عمرو جمال داعمه له ومساندة مع تمني سرعة الشفاء من الوباء اللعين "كورونا".

عمرو1
 

وكان عمرو جمال وأحمد الشيخ، من أكثر الداعمين لأسرة زميلهما اللاعب أحمد فتحي، أثناء محنة إصابة أسرته بفيروس كورونا، بعد إصابة زوجته وبناته، ونشر عمرو جمال صورة لأسرة فتحي عبر انستجرام وعلق عليها قائلاً "ربنا يحفظهم،، نسأل الله العظيم أن يشفيهم شفاء لا يغادر سقماً ويشفي الجميع".،  كما كتب أحمد الشيخ على نفس الصورة "نسأل الله العظيم أن يشفيهم ويشفي كل مريض".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة