بعد السيطرة على حريق الدائري.. القبض على سائق السيارة المحملة بالمواد البترولية

السبت، 08 أغسطس 2020 07:30 م
بعد السيطرة على حريق الدائري.. القبض على سائق السيارة المحملة بالمواد البترولية
حريق الطريق الدائري
أمل عبد المنعم

ألقت السلطات المختصة القبض على سائق السيارة النقل المحملة بالمواد البترولية، والتي تسببت في حادث اشتعال النيران بـ7 سيارات أعلى الطريق الدائري اتجاة المعادي بجوار برج سما، وذلك لسماع أقواله واقوال شهود العيان حول الواقعة لأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة.

حادث 2

وبعد انتقال قيادات الإدارة العامة للمرور والحماية المدنية، تم السيطرة على الحريق، بعد اغلاق الطريق الرئيسي، وتحويل الحركة المرورية على الطريق الداعم، والحادث بالتحديد أعلى الطريق الدائري في الاتجاه القادم من التجمع إلى المنيب بحي المقطم، وتم إطفاء الحريق الذي نشب من فنطاس تحمل مواد بترولية بالدفع بـ 12 سيارة اطفاء تمكنت من إخماد النيران وتم إعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها.

حادث 1
 

وأعلنت وزارة الصحة والسكان عن إصابة 8 حالات  بحادث حريق الدائري دون وقوع وفيات، وذلك بعد الدفع بـ8 سيارات إسعاف مجهزة لموقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى البنك الأهلي، وتنوعت الإصابات بين كدمات وسحجات وكسور وحروق، وجميع الحالات تتلقى الرعاية اللازمة.

حادث
 

وتم رفع درجة الاستعداد بمستشفى البنك الأهلي والمستشفيات القريبة من موقع حادث حريق الدائري للدرجة القصوى تحسباً لأي ظروف طارئة، وتم رفع تقرير تفصيلي بحالات الإصابة والإجراءات الطبية المتخذة لوزيرة الصحة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق