الحظ السيء يأبى التخلي عن حليفه الدائم «أردوغان»

الإثنين، 10 أغسطس 2020 12:00 م
الحظ السيء يأبى التخلي عن حليفه الدائم «أردوغان»
رجب طيب أردوغان- رئيس تركيا
أمل غريب

تعرض الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، لموقف محرج على الهواء مباشرة، أثناء حديثه عبر تقنية الفيديو كونفران، مع رؤساء أفرع حزب العدالة والتنمية، الحاكم.

ويأبى الحظ السيء التخلي عن حليفه الدائم رجب أردوغان، فأثناء حديثه رؤساء أفرع حزبه الحاكم، مرر المسئول عما يعرض على الشاشة، بعض الجمل بشكل سريع قبل أن ينهي الرئيس التركي قراءتها، ونسي أنه على الهواء، وطلب من الملقن إرجاع النص الذي مرره.

وآثار المشهد الذي تم تداوله عبر وسائل الإعلام، سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من تكرار المواقف المحرجة التي يقع فيها أردوغان بشكل مستمر في أغلب لقاءاته ومؤتمراته.

 

وأثبت رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كذب ادعاءات أنصار رجب أردوغان، عن أنه فضل من يلقي خطب أو التحدث بطلاقة أمام الجماهير أو عبر الشاشات.

على الجانب الأخر، استهل كمال كليتشدار أغلو، رئيس حزب الشعب الجمهوري، التركي المعارض، أولى اجتماعاته عقب انتخابات الحزب، بالهجوم على الرئيس التركي، وأعضاء حزبه الحاكم العدالة والتنمية، وفشلهم في حل المشكلات المزمنة التي تعانيها تركيا منذ 18 عاما.

وقال: «نحن كحزب نستهدف حل مشكلات تركيا، التي لم يتم حلها على مدار 18 عامًا، التي حكموها طيلة هذه المدة.. فأي مشكلة استطاعوا حلها؟». وأجرى كمال كليتشدار أغلو، رئيس حزب الشعب الجمهوري، وأعضاء حزبه، اليوم السبت، زيارة ضريح مصطفى كمال أتاتورك، مؤسس الدولة التركية الحديثة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق