مايا خليفة ونكبة لبنان.. كيف أثارت نجمة الإباحية المعتزلة ضجة العالم؟

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 05:43 م
مايا خليفة ونكبة لبنان.. كيف أثارت نجمة الإباحية المعتزلة ضجة العالم؟
مايا خليفة

ليس من المدهش أبدًا أن يتسبب نجم من الأوساط الفنية والنخبة الثقافية في إثارة الضجة والجدل إثر التصريح بشيء، وتضحى سيرته محل صخب كبير بين الناس، ويأتي ذلك رجوعًا لكون هذه القطاعات مؤثرة بين الناس وهؤلاء الأشخاص يمثلون هوية ما، ولكن قد يصبح الأمر غريبًا عندما نعرف بأن هناك ردود أفعال واسعة نتيجة تصريحات من نجمة أفلام إباحية، ولكن هذا هو ما حدث بالفعل مع ممثلة الأفلام الإباحية المعتزلة مايا خليفة.

خلال الساعات الأخيرة، تصدرت سيرة مايا خليفة نجمة الأفلام الإباحية لبنانية الأصل منصات التواصل الاجتماعي ومحركات بحث شبكة المعلومات الدولية الانترنت، ويأتي ذلك ردًا على تصريحاتها.

قررت نجمة الأفلام الإباحية المعتزلة، مايا خليفة، أن تدعم بلدها لبنان بعد تأثره بانفجار كبير، من خلال النظارات التي كانت ترتديها في أفلامها الفاضحة في مزاد علني من أجل جمع التبرعات لضحايا انفجار مرفأ بيروت، مؤكدة في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن عائدات بيع نظارتها بنسبة 100% ستعود إلى الهلال الأحمر اللبناني.

ووصلت المزايدات على شراء النظارة إلى 100 ألف دولار خلال أيام فقط من طرحهاوأعربت مايا خليفة عن غضبها من الوزراء والمسؤولين، وذلك من خلال رسائل ومقاطع نشرتها عبر حسابها. وناشدت متابعيها وجميع الشركات والعلامات التجارية التي سبق أن شاركت في الترويج لها "التبرع للبنان"، محذرةً من أنها ستتبع هذه الشركات والعلامات للتأكد أنها فعلت ذلك.

تلك التصريحات من مايا خليفة أثارت الضجة ليس في لبنان فقط بل في العالم أجمع، فقد سخر البعض من موقف مايا خليفة وعرضها، بينما دشن أخرون حملات للدفاع عنها والمطالبة بعدم السخرية من ماضيها، مؤكدين أنها تبرعت لصالح لبنان بينما امتنع مسؤولون عن ذلك.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق