الأندية تتسابق والبرغوث لن يرحل مجاناً.. هل يدخل ميسي صراعا قضائياً مع برشلونة لتفعيل عقده؟

الأربعاء، 26 أغسطس 2020 12:13 م
الأندية تتسابق والبرغوث لن يرحل مجاناً.. هل يدخل ميسي صراعا قضائياً مع برشلونة لتفعيل عقده؟

تلقى نادي برشلونة الأسباني، رسالة من نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، يبلغ فيها برغبته في الرحيل عن الفريق بشكل فوري، وهو ما يجعل "البرغوث" في ورطة، لكون بند فسخ التعاقد منتهي الصلاحية.
 
تقول تقارير أوروبية، إن المعضلة الرئيسية في الفقرة ذاتها الموجودة في عقده مع الفريق، حيث، يؤكد الفريق الكتالوني أن هذا البند في العقد بات منتهي الصلاحية منذ يونيو الماضي، وبالتالي فإن الفريق الذي يريد الحصول على خدمات ميسي عليه أن يدفع مبلغ 700 مليون يورو لفسخ العقد.
 
وتضمن عقد ليونيل ميسي مع برشلونة بند "فسخ العقد" الذي يتيح له الرحيل بشكل فوري ومجاني، متى أراد ذلك، ولكن وفقاً لبرشلونة فإن هذه الفقرة انتهت صلاحيتها في يونيو، ولكن قد يدفع إصرار برشلونة على أن الفقرة انتهت صلاحيتها في يونيو بالنجم ميسي إلى اللجوء للقضاء، لتفعيل العقد، خاصة وأن ظروف فيروس كورونا أجبرت الموسم على الانتهاء في أغسطس، مما يعني أن بنود عقده يجب أن تستمر إلى أغسطس، وألا تنتهي في يونيو.
 
وبمجرد إعلان برشلونة عن رسالة ميسي، تسابقت وسائل الإعلام في الحديث عن الفريق الذي قد ينجح في ضم اللاعب الأرجنتيني، حيث هناك تكهنات بضمه من قبل مانشستر سيتي الإنجليزي، بحكم علاقة اللاعب بمدرب السيتي بيب غوارديولا، في حين تقول صحيفة الديلي ميل البريطانية، إن فريق برشلونة يعتقد أن مانشستر يونايتد قد فتح بالفعل قنوات اتصال مع البرغوث.
 
وتشير تقارير أخرى، عن أن هناك العديد من الأندية التي تسعى للحصول على خدمات ميسي، أبرزها فريق باريس سان جرمان، حيث يعتقد أنه قد يلتحق بزميله السابق في برشلونة ونجم الفريق الباريسي الحالي اللاعب نيمار، بالإضافة إلى يوفنتوس وإنتر ميلانو.
 
ووفقا للديلي ميل، فإن احتمالات فوز السيتي بتوقيع ميسي هي الأعلى، ويليه فريق إنتر ميلانو ثم باريس سان جرمان، فيوفنتوس وبعدها مانشستر يونايتد. كذلك أشارت الصحيفة إلى أن هناك العديد من الفرق الأخرى التي أبدت اهتمامها بالنجم ميسي، مثل ليفربول وليدز وبايرن ميونيخ وتشلسي ولاتسيو.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق