هل ينتقل «ميسي ورونالدو» إلى باريس سان جيرمان؟

الإثنين، 24 أغسطس 2020 08:33 م
هل ينتقل «ميسي ورونالدو» إلى باريس سان جيرمان؟
ميسي ورونالدو
كتب- محمد أبو ليلة

فكرة رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة الإسباني، عن قلعة كامب نو أصبحت غير مستبعدة في ظل حالة الفوضى الذي يعيشها فريقه والتقارير التي أشارت إلى إخبار اللاعب لمدربه الجديد رونالد كومان بتفكيره في المغادرة، فيما قد تدفعه 3 أسباب لاختيار باريس سان جيرمان الفرنسي كوجهته القادمة.

وأوضحت صحيفة لو 10 سبورت الفرنسية أن انزعاج ميسي من الأجواء الحالية في برشلونة خاصة بعد الهزيمة المذلة أمام بايرن ميونخ بثمانية أهداف مقابل هدفين في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا قد تدفعه لمغادرة كامب نو، ولا يستبعد أن يحط رحاله في العاصمة الفرنسية باريس لارتداء ألوان بطل الدوري الفرنسي.

وكشف الصحفي الإسباني فرانسيس أجيلار عن تواصل إدارة النادي الفرنسي بالفعل مع خورخي ميسي، والد اللاعب ووكيله، للتعبير عن اهتمام باريس سان جيرمان بالحصول على خدماته مؤكدين له أنهم سيجدوا حلًا لإتمام الصفقة مع تجنب مخالفة قوانين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” للعب المالي النظيف.

ورغم أن عملية التعاقد مع ميسي ستكون معقدة بالنسبة للفريق الباريسي، إلا أن اللاعب سيجد كافة الأجواء المهيئة لسعادته، كما أوضح الصحفي الإسباني، ويرجع ذلك أولًا لوجود صديقه نيمار في الفريق، وهو الذي سعى للعب بجانبه خلال الموسمين الماضيين، وثانيًا لإمكانية تركيز باريس سان جيرمان على دوري الأبطال قبل أي شئ في ظل هيمنته الواضحة على الدوري الفرنسي.

138-120412-ronaldo-paris-saint-germain-juventus-2
كريستيانو

وقالت تقارير صحفية مؤخرا إن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي كان على وشك التوصل لاتفاق للانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، لولا أزمة فيروس كورونا (كوفيد-19).

أندريا أنييلي رئيس نادي يوفنتوس حرص على توضيح كافة الأمور المتعلقة بالأخبار المتداولة بخصوص رحيل رونالدو، وكذلك المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري عقب الإقصاء الأوروبي.

أنييلي قال في تصريحات صحفية، إن رونالدو يمثل أحد الأعمدة الرئيسية في صفوف الفريق الإيطالي خلال آخر موسمين، وبسؤاله عن احتمالية رحيل "الدون" هذا الصيف، أجاب "رونالدو مستمر معنا ونحن على ثقة من ذلك، الأخبار المتداولة ربما كانت خدعة ومحاولة لتشتيت انتباه المجموعة".

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا