حملات أمنية لملاحقة الخارجين على القانون: ضبط 4 من أباطرة الحشيش.. وإسقاط شبكتين للدعارة

الجمعة، 18 سبتمبر 2020 04:14 م
حملات أمنية لملاحقة الخارجين على القانون: ضبط 4 من أباطرة الحشيش.. وإسقاط شبكتين للدعارة

في حملات أمنية مكبرة لاستهداف كافة صور الخروج على القانون، نجح قطاع الأمن العام في ضبط (188) قطعة سلاح نارى، و(226) قضية مخدرات وتنفيذ (76747) حكما قضائيا متنوعا، وفي مواجهات أمنية بالرصاص، بين الشرطة وخارجين عن القانون بأسيوط، نجحت أجهزة الأمن في ضبط أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة بأسيوط، وبحوزته قطعتي سلاح ناري و225 طلقة نارية.

777

كما وجهت الداخلية، لحماية الشباب من براثن الإدمان،  حملات مكبرة لاستهداف أباطرة الكيف، واتخذت الإجراءات القانونيـة حيـال 4 أشخاص غسلوا 35 مليون جنيه حصيلة نشاطهم الإجرامى فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة. وفي ذات السياق، نجحت أجهزة الأمن في ضبط 10 طرب من مخدر الحشيش بحوزة سيدة أثناء عبورها نفق الشهيد أحمد حمدي.

111111111

ولحماية الذوق العام والحفاظ على الأمن الاجتماعي، نجحت مباحث الآداب في ضبط إحدى السيدات لترويجها لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي عبر شبكة الإنترنت، حيث رصدت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعي، وجود صفحة على أحد المواقع الإلكترونية تحتوي على العديد من صور الفتيات وبعض العبارات التي تبدي خلالها المُعلنة على ممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم تحديد هويتها، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة، وتبين أنها «بدون عمل - مقيمة بدائرة قسم شرطة حلوان»، وبمواجهتها اعترفت باعتيادها ممارسة الأعمال المنافية للآداب عن طريق الموقع المشار إليه عبر شبكة الإنترنت مقابل مبلغ مالي. وأقرت المتهمة بإنشائها الصفحة لذات الغرض، وعثر بحوزتها على هاتف محمول يحتوى على الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطها المؤثم، كما تم ضبط أخرى تمارس الرذيلة مع الزبائن عبر منصات التواصل الاجتماعي.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط طفل يمارس أعمال التسول عقب تداول صورته على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تبين أن والدته «عاملة نظافة»، قد دفعت بطفلها الذي يبلغ من العمر 14 سنة للشوارع بالقاهرة للتسول بملابس رثة، وذلك لاستعطاف المواطنين وجمع أكبر قدر من الأموال.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا