رانيا يوسف تطالب بإعدام المدرس المتحرش بطفلة بعد إلقاء القبض عليه

السبت، 26 سبتمبر 2020 02:27 م
رانيا يوسف تطالب بإعدام المدرس المتحرش بطفلة بعد إلقاء القبض عليه
مدرس متحرش
أمل عبد المنعم

علقت الفنانة رانيا يوسف، على واقعة المدرس المتحرش، عبر حسابها الشخصي "تويتر"، وطالبت بإعدام هذا المدرس المتحرش بطفلة عمرها 10 سنوات، أثناء الدرس الخصوصي، وانتشار فيديو مصور له من خلال نافذة الغرفة.

وكتبت رانيا يوسف قائلة " التحرش هيفضل جريمة.. ذنبها إية طفلة لا لابسة لبس مثير زي ما بيبرر البعض التحرش،، طفلة بريئة بتواجه مجرم لازم يتعدم.. إعدام المدرس المتحرش".

تحرش
 

وكانت انتشرت قصة المدرس المتحرش عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر فيديو يتحرش فيه المدرس المسن بطفلة صغيرة، ويحاول تقبيلها، وبعد ساعات من نشر الفيديو تم القبض على المدرس المتحرش من قبل الأجهزة الأمنية.

وبعدها تصدر هاشتاج" إعدام المدرس المتحرش"، التريند على تويتر، مع تفاعل رواد تويتر مع الفيديو الخاص بالمدرس المتحرش بتعليقات غاضبة من هذا الفعل المشين، أثناء إعطاء درساً للطفلة بالمنزل.

كيف تم القبض على المدرس المتحرش؟

تم القبض على المدرس المتحرش في أقل من 12 ساعة من انتشار الفيديو من قبل الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، وتم تحديد المدرس المتحرش المسن الذي تحرش بتلميذة في غرفة مغلقة، وتبين أن هذا المدرس المتحرش من منطقة الخليفة، وجار العرض على جهات التحقيق لمواجهته بالفيديو المتداول.

وحددت قوات الأمن هوية المدرس المتحرش من خلال الفيديو الذي تبلغ مدته دقائق أثناء تحرشه بالطفلة، وبعدها تم القبض عليه في منطقة الخليفة.

رد التعليم على واقعة المدرس المتحرش

تتواصل وزارة التربية والتعليم مع وزارة الداخلية لمدها ببيانات عن المدرس المتحرش المسن، الذي تم القبض عليه بعد تسريب الفيديو يتحرش بالتلميذة الطفلة، وفي حالة تبعية المدرس المتحرش لوزارة التربية والتعليم وثبوت أنه من ضمن قوائم المعلمين العاملين، سوف يتم اتخاذ الإجراءات التأديبية التي تنص عليها لائحة المعلمين العاملين بالوزارة.

لكن يحدث هذا بعد قرار النيابة العامة والعقوبة التي سوف توقع على هذا المدرس المتحرش، وفي حالة عدم ثبوت أنه من ضمن قوائم المعلمين العاملين بالوزارة، سوف يترك الأمر بالكامل للقضاء ليفصل فيه.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا