محمد صلاح ينافس على جائزة أجمل أهداف ليفربول هذا الشهر

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 07:58 م
محمد صلاح ينافس على جائزة أجمل أهداف ليفربول هذا الشهر

أصبح النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى متواجداً على قائمة النجوم المرشحين للحصول على جائزة أجمل أهداف الريدز فى شهر سبتمبر الجارى، بعدما سجل الفرعون هدفا رائعا من تسديدة صاروخية رائعة فى شباك ليدز يونايتد، في الجولة الافتتاحية لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الكروى الجديد 2020-2021.

وضمت قائمة المرشحين بجانب محمد صلاح العديد من النجوم أبرزهم: ساديو مانى ضد تشيلسى، شاكيرى أمام لينكولن سيتي، مينامينو ضد لينكولن سيتى.

من ناحية أخرى، تفوق الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول مواطنه محمد الننى لاعب وسط أرسنال، بعد فوز الريدز على الجانرز 3-1 فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الاثنين الماضى، ضمن منافسات الجولة الثالثة بمسابقة البريميرليج على ملعب "أنفيلد".

وتغلب ليفربول على أرسنال بثلاثية مقابل هدف، وأحرز الأهداف كل من ساديو مانى وروبرتسون ودييجو جوتا لصالح أصحاب الأرض، فيما سجل هدف المدفعجية الوحيد ألكسندر لاكازيت.

وقبل هذه المباراة اصطدم محمد صلاح بالننى من قبل وأرسنال ثلاث مرات، حيث كانت المباراة الأولى فى موسم 2017-2018 وانتهت هذه المواجهة بنتيجة التعادل الإيجابى بثلاثة أهداف لكل فريق، وأحرز فيها محمد صلاح هدفا، بينما كان "الننى" متواجدا على مقاعد البدلاء. 

وشهدت المواجهة الثانية فوز ليفربول على حساب أرسنال بخماسية مقابل هدف واحد، وشهدت تسجيل "صلاح" هدفا فى مرمى المدفعجية، فيما كان محمد الننى بديلا فى هذه المواجهة والتى كانت فى موسم 2018-2019. 

وكانت المواجهة الثالثة الشهر الماضى، حيث شارك اللاعبان كأساسيين ضمن مباريات الدرع الخيريية، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي، ثم فاز أرسنال بركلات الترجيح 5-4 ولم يسجل محمد صلاح أهدافا لكنه كان له دور في هدف تعادل ليفربول، كما نال محمد النني إشادة كبرى وخاصة من مدربه ميكيل أرتيتا بعد مستواه المميز في وسط الملعب، وتعطيل لاعبي الريدز في مواجهة ليفربول. 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا