فنانات زارهم الاكتئاب الحاد و"شازلونج" الطبيب النفسي ملاذهم

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 02:56 م
فنانات زارهم الاكتئاب الحاد و"شازلونج" الطبيب النفسي ملاذهم
اكتئاب - ارشيفية
ندى سليم

لم يخجل العديد من الفنانين من إعلان إصابتهم بالاكتئباب ومرورهم بأزمة نفسية، بل شاركوا جمهورهم بتجاربهم مع رحلة العلاج من الضغوط النفسية التي تعرضوا إليها نتيجة بعد الأزمات التي اعترضت طريقهم الفنى.
 
شرين عبد الوهاب من الفنانات اللاتى تعرضن إلى ضغوط نفسية خلال فترة حملها بابنتيها، مما دفع "شرين" الى زيارة طبيب نفسى في أمريكا لمتابعة حالتها النفسية، وتناول عقاقير مضادة للاكتئاب، خاصة بعد انفصالها من زوجها السابق الموزع الموسيقى محمد مصطفى.
 
دفع الاكتئاب شرين الى إعلانها الاعتزال فنيا في عام 2016، وأعلنت شرين أنها تعرضها لزمة نفسية حادة دفعها لاتخاذ هذا القرار الذى سرعان ما تراجعت به، وعادت الى توهجها الفني من جديد.
 
أنغام من الفنانات التي أعلنت في إحدى لقائتها الفنية أنها عانت من الاكتئاب لمدة سنوات، مما جلعا تلجأ إلى مضادات الاكتئاب، لكنها لم تفلح في علاجها.
 
وصرحت "أنغام" أن أدوية الاكتئاب جعلتها تصاب ببرود في مشاعرها ولم تنجح في إسعادها، لذا قررت الاستغناء عنها لأنها شخصية تحب الحياة ولم تفكر في الانتحار قبل ذلك .
 
وصارحت الفنانة السورية "أصالة" جمهورها بتعرضها لحالة من الاكتئاب الحاد، عقب انفصالها بالمخرج طارق العريان، مما دفعها لزيارة طبيب نفسى، لمتابعة حالتها النفسية، نظرا للضغوط التي تعرضت إليها نظرا لتعلقها الشديد بزوجها السابق.
 
عشق الفنانة منة شلبى للفن وتجسيد الشخصيات الفنية، دفعها للتعرض إلى الاكتئاب والتوحد بسبب تركيزها في اى شخصية تقوم بأدائها، كما أعلنت عن اصابتها بالاكتئاب خلال طفولتها بسبب مهنة والداتها بمجال الرقص والفن.
 
بسمة من الفنانات أيضا اللاتى تعرضن لأزمة نفسية بعد ولادة ابنتها الوحيدة من زوجها السابق عمر حمزاوى، حيث أعلنت "بسمة" عن إصابتها بحالة من الاكتئاب بعد الولادة، خلال اقامتها بالولايات المتحدة الامريكية، وبسبب ابتعادها عن الفن، لكنها تجاوزت تلك الأزمة بعد عودتها الى مصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق