محمد ناصر المفضوح.. زوجته تكشف مغامراته الجنسية وعلاقاته المنحرفة

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 04:14 م
محمد ناصر المفضوح.. زوجته تكشف مغامراته الجنسية وعلاقاته المنحرفة
محمد ناصر

أزمة كبرى يعيشها محمد ناصر هذه الفترة داخل بيته، على خلفية سلوكياته المشينة ومغامراته المنحرفة، والتي يعلم بها كل المحيطين به.
 
بعض هذه المغامرات صرح بها من قبل ناصر، ولكنه لم يكتف بفضائحه داخل قناة الشرق بل امتدت إلى داخل بيته الذى هو عبارة عن فيلا بأحد «الكمبوندات».
 
وقالت مصادر، إن محمد ناصر انفصل عن زوجته التى أنجب منها ولدا وبنتين، منذ فترة، بسبب اعتراضها على فضائحه الجنسية المتكررة، إلا أنهما اتفقا على عدم الطلاق وأن تبقى فى المنزل لرعاية الأبناء، وأن يعيش ناصر بمفرده فى الدور الأول من المنزل، الذى يضم مكتبه الخاص.
 
وأوضحت المصادر، أن هذا الاتفاق قائم منذ فترة طويلة، إلا أن ناصر خالف تعهده بالاستقامة، واعتاد على إحضار السيدات إلى المنزل.
 
أثارهذا الأمر غضب زوجته، بسبب خوفها من معرفة الأبناء بحقيقة أبيهم، مؤكدين أن هناك العديد من الوساطات يقوم بها المقربون من الأسرة فى الآونة الأخيرة لإثناء الزوجة عن قرارها بطلب الطلاق، العيش بأولادها بعيدا عن مذيع الشرق الذى لم يراع حرمة المنزل، أو مشاعر الأبناء.
 
ولم تكن هذه المرة الأولى تتحدث فيها تقارير عن فضائح محمد ناصر الجنسية، ففي الفترة الأخيرة تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فضيحة جديدة للإخواني محمد ناصر، أحد مذيعي قناة مكملين الإخوانية، حيث تداول نشطاء فيسبوك وتويتر، جزء من مكالمة تليفونية منسوبة للإعلامي الإخواني، يتحدث مع سيدة متزوجة بطريقة إباحية.
 
وتكشف المكالمة الجنسية المنسوبة له، تكشف عن علاقة بين الإخواني الهارب وأحدى السيدات عبر خاصية الشات، تخللتها ألفاظ جنسية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة