الفنانة لبلبة لشباب الفنانين: ما تتغروش.. وانتظروني في العميل صفر

السبت، 24 أكتوبر 2020 01:57 م
الفنانة لبلبة لشباب الفنانين: ما تتغروش.. وانتظروني في العميل صفر
لبلبة
أمل عبد المنعم

الفنانة لبلبة دخلت قائمة التريند على جوجل، بعد زيادة البحث عنها لتصريحاتها على هامش افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، بالأمس الجمعة، وأكدت الفنانة لبلبة على حبها لمدينة الجونة، وترى أنها مختلفة ولها شكل مختلف، موضحةً أنها اعتذرت عن 9 أعمال، وبعد انتشار بعض الأحاديث عنها وأنها لا تقبل أي أعمال، قبلت أحد الأعمال وهو «العميل صفر»، والفيلم كوميدي يعتمد على الموقف، وكانت لبلبة مضطرة لقبول الفيلم بعد تداول أقاويل أنها لا تقبل بأي حاجة.


نصيحة لبلبة للفنانين

ونصحت لبلبة الفنانين الشباب وقالت لهم: "متتغروش، ويجب أن تخلصوا للمهنة"، مشيرة إلى أنها نسيت الكثير من الأمور في حياتها بسبب الفن، موضحة أنها تعمل في الفن منذ ما كانت في عمر 5 سنوات، وخلال حياتها قدمت 86 فيلما، و268 أغنية، بالإضافة إلى المسرحيات.

وتابعت لبلبة أنها كانت تستفيد كثيرا من حضور المهرجانات، وأنها تعلمت ضرورة أن يغير الفنان أدواره التي يؤديها في مرحلة سنية معينة، والتغيير الذي حدث في أفلامها جاء بعد فيلم "الشيطانة التي أحبتني".

واستكملت الفنانة لبلبة حديثها قائلة" أن أفلامها كانت تعرض في المهرجانات، وعلى سبيل المثال فيلم "ليلة ساخنة" الذي شارك في 14 مهرجانا، بمشاركة النجم الراحل نور الشريف، وأكدت لبلبة أنها لا تشارك حاليا في أي عمل درامي، لأنها لم تجد العمل الذي يجذبها، قائلة " الجمهور لما يشوف اسمي على أي عمل بيكون عارف إنه هيشوف عمل مختلف، لذلك لازم اختار بعناية".

لبلبة وحب الجونة

وكانت تصريحات لبلبة حول حبها لمدينة الجونة قائلة " بحبها أوي وهي لم تكن شبة حاجة..  وأنا دائماً بحب المميز والمختلف ما بحبش أشوف شيء واقول إنه يفكرني بشيء فالجونة لها سحرها الخاص".

أعمال لبلبة القادمة

 وكشفت لبلبة عن مشاركتها في فيلم جديد بعنوان " العميل صفر"، مؤكدة أن دورها سيكون مفاجأة بمشاركة "نيلي كريم، خالد الصاوي، أكرم حسني" ونخبة من الفنانين، إخراج محمد سامي، وكشفت لبلبة أن دورها سيكون كوميدي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة