رجال الإخوان يفتحون النار على الجزيرة.. وجدي غنيم: تقدم العري ولا توافق الإسلام (فيديو)

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 04:00 م
رجال الإخوان يفتحون النار على الجزيرة.. وجدي غنيم: تقدم العري ولا توافق الإسلام (فيديو)
الإخوانى وجدى غنيم

صدام جديد وقع بين المناصرين لجماعة الإخوان الإرهابية، والذي اعتادوا إثارة البلبلة من حين لآخر، فقد انتقد وجدى غنيم الداعية الإخوانى الهارب خارج البلاد قناة الجزيرة، بسبب استضافتها الرئيس الفرنسي ماكرون.

وتسائل وجدي غنيم: "لماذا استضافت قناة الجزيرة الرئيس الفرنسي؟.. هل هذه القناة فرحانة بالرسوم المسيئة للرسول؟.. انتقد الداعية الإخوانى، مذيع قناة الجزيرة الذى استضاف الرئيس الفرنسي، مؤكداً أن القناة أعطت الرئيس الفرنسى قبلة الحياة.

 
 
وأشار إلى أن قناة الجزيرة تخالف النص القرآنى وسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم، كما وصفه القناة بالمليئة بالمسخرة، وتهكم على أداء المذيعين في القناة القطرية.
 
واتهم وجدي غنيم قناة الجزيرة بأنها تبث برامج تتضمن عرى، معتبراً أن الأموال التي يتقاضونها في القناة حرام نظراً لمسئوليتهم عن مشاهد عرى للنساء، كما أكد أن القناة تتعمد في المناظرات التي تجريها استضافة الطرف الأضعف من التيار الإسلامي.
 
ورفض غنيم تبرير استضافة ماكرون في قناة الجزيرة بأنها قناة إخبارية وأضاف :"اللى بيشتغل في القناة مسلمين ولازم يبقوا ملتزمون بدينهم " ،وكشف عن حوار جرى بينه وبين أحد المديرين السابقين للقناة حيث رد عليه الأخير بأن القناة ليست إسلامية ،وهو ما دفع غنيم للقول :"خلاص متعيبوش على القنوات التانية "
 
ودعا غنيم إلى استمرار حملة مقاطعة البضائع الفرنسية وعدم الاستماع الى تبريرات ماكرون على قناة الجزيرة وأضاف :"لا سامح الله من استضاف هذا المجرم الذى تطاول على الرسول".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة