مؤمن زكريا يحتفل بصوره مع الخطيب بعد اجتماعه مع وزير الرياضة "صور"

السبت، 28 نوفمبر 2020 12:00 م
مؤمن زكريا يحتفل بصوره مع الخطيب بعد اجتماعه مع وزير الرياضة "صور"
الخطيب يقبل رأس مؤمن زكريا
أمل عبد المنعم

النجم مؤمن زكريا لاعب الأهلى ومنتخب مصر شارك جمهوره ومتابعيه بصورة من ظهوره فى لحظة تتويج الأهلى ببطولة دورى أبطال أفريقيا التاسعة فى تاريخه، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، والتي ظهر بها محمود الخطيب، رئيس النادي، وهو يقبل رأسه علي منصة التتويج.

الإعجاب بصور مؤمن زكريا

وصورة تقبيل مؤمن زكريا لاقت إعجاب عدد كبير من الجمهور، وكانت التعليقات عليها كالتالي " مع إني زملكاوية ومحروق دمي.. مبروك يا مؤمن وربنا يجعل الفرحة دي سبب فى شفائك "، "والله فرحتنا مكنتش هتكمل الا بيك ..شفاك الله وعفاك يا حبيبى ...العاشرة بقى هتبقى فى الملعب إن شاء لله ..كلنا مستنيينك، "مبروك يا كابتن الله يشفيك ويعفيك باذن الله".

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

مؤمن زكريا يرفع كأس البطولة

وشهدت الاحتفالات الأهلاوية حضور مؤمن زكريا لاعب الفريق، حيث انضم إلى زملائه بالملعب برفقة محمود الخطيب رئيس النادى، حيث قام محمد الشناوى حارس العرين الأحمر وكابتن الأهلى بتقديم مؤمن زكريا لمشاركته فى رفع كأس البطولة، وذلك بعد أن سيطرت حالة من الفرحة الهيسترية على لاعبى النادى الأهلى بعد حصد اللقب الأفريقى التاسع ببطولة دورى أبطال أفريقيا، وذلك عقب الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف، فى نهائى القرن والذى جمع الفريقين على استاد القاهرة الدولى، للمرة الأولى فى تاريخ القارة السمراء.

تقبيل مؤمن زكريا
تقبيل مؤمن زكريا

الاحتفال مع مؤمن زكريا

واحتفل مؤمن زكريا، لاعب الأهلى، بالأميرة الأفريقية مع زملائه بالفريق بفوز الأحمر باللقب التاسع فى تاريخه، حيث اصطحبه محمد الشناوى إلى المنصة ليرفع مؤمن زكريا الكأس، كما حرص محمود الخطيب رئيس الأهلى على تقبيل اللاعب أثناء رفع الكأس، قبل أن يحتفل باقى اللاعبين بالكأس ويلتقطون الصور التذكارية معها.

مؤمن زكريا مع أشرف صبحي

وكان أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عقد جلسة مع مؤمن زكريا على هامش مباراة القرن بين الأهلي والزمالك، وأكد صبحي لمؤمن زكريا أن هناك دعم كبير له للتغلب على محنة مرضه متمنياً له الشفاء العاجل.

وأهدى نجوم الأهلي بطولة افريقيا لمؤمن زكريا بعد الفوز بها على حساب الزمالك مشددين أنه كان هناك إصرار على الفوز باللقب لإهدائه في النهاية لمؤمن زكريا.

وكان الأهلي قد تمكن من تحقيق اللقب التاسع في تاريخه بعد تغلبه على حساب الزمالك في المباراة النهائية مساء الأمس بنتيجة 2-1، افتتح عمرو السولية التسجيل للأهلي قبل أن يدرك الزمالك هدف التعادل، لينجح محمد مجدي أفشة في تسجيل الهدف الثانى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق