حسام حسن.. تريند بعد مهاجمة اتحاد الكرة "إحنا مش في الشارع".. فيديو

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 04:00 م
حسام حسن.. تريند بعد مهاجمة اتحاد الكرة  "إحنا مش في الشارع".. فيديو
حسام حسن
أمل عبد المنعم

تصدر حسام حسن، المدير الفني لفريق  الاتحاد السكندري، التريند على جوجل بعد استقر اتحاد الكرة، على معاقبته  بسبب تصريحاته ضد الاتحاد وتنظيم المسابقات المحلية، بما فيها بطولة الدوري الممتاز.

وهناك تأكيدات أنه سيجري معاقبة المدير الفني لزعيم الثغر، مع تحذيره من تكرار تلك التصريحات، مع عدم السماح بأي هجوم على اتحاد الكرة، ولجنة الانضباط تمارس مهام عملها بشفافية ودون انحياز لطرف على حساب الآخر، مع وجود تشديدات على أن أي عضو داخل المنظومة الكروية سيخرج عن النص ستجري معاقبته على الفور.

حسام حسن يعلق خسارته على شماعة اتحاد الكرة

وعلق حسام حسن خسارة فريقه أمام الأهلي بأربعة أهداف دون رد، على شماعة اتحاد الكرة، وهذا غير منطقي، واتحاد الكرة طالب الجميع بالتركيز مع أنديتهم، وعدم إطلاق تصريحات هجومية غير مبررة.

حسام حسن عن تغيير موعد مباراة الأهلي: "إحنا مش في الشارع"

هجوم حسام حسن

وكان حسام حسن، شن هجوما على اتحاد الكرة، عقب مباراة فريقه أمام الأهلي أمس، قائلاً: "لازم يبقى في عدالة ونظام، إحنا مش في الشارع، دي بطولة منظمة، اللي يغير موعد المباراة كان لازم يسأل الطرف الثاني".

والأهلي تغلب على فريق الاتحاد السكندري، بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الأهلي و السلام"، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة في بطولة الدوري الممتاز، وبهذه النتيجة احتل الأحمر صدارة ترتيب جدول الدوري مؤقتا، برصيد 9 نقاط، جمعهم من الفوز على مصر للمقاصة وغزل المحلة وزعيم الثغر.

مؤتمر حسام حسن

و مؤتمر حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري شهد اقتحام شقيقه إبراهيم له واعتراضه على سؤال وجه للأول ولكن قبل ذلك أعرب مدرب زعيم الثغر عن غضبه.

وعلق حسام حسن: "في أول 17 دقيقة كان شكلنا جيد في الملعب ولا أحمل اللاعبين الأخطاء لأنها طالما حدثت فأنا أتحملها منذ البداية"، وتابع "لعبت بتوازن مثل مواجهتنا في كأس مصر لكن الأهلي استغل الفرص التي أتيحت له وهذا غير طموحنا في اللقاء وغير مجرى أحداثه كليا".

حسام حسن: لقد تفاجئت، أين الاحترام؟

وعلق حسام حسن "لقد تفاجئت، أين الاحترام؟ كان من المفترض أن يتم إبلاغنا بشكل أكثر احتراماً"، عند سؤاله عن تغيير مواجهته لإنبي إلى الأهلي بعد تأجيل لقاء القمة أمام الزمالك،  وشدد حسام حسن "كلاعب وبعيد عن كوني المدرب أقول للمسؤولين لا تقيموا قرعة بعد ذلك طالما سيحدث تأجيلات وأن القمة لن تقام في موعدها، أقيموا القمة بعد حسم الدوري لأنكم تشعرون بالخوف من إقامتها وتقولون دواعي أمنية".

وتابع حسام حسن "الأمن في مصر قوي ومن المفترض أن يؤكد ذلك دائما خاصة إننا نلعب الدوري بدون جمهور، و حينما نقوم بلعب كرة قدم خماسية في أي ملعب نعرف قبل الموعد المحدد بأسبوع أن لدينا مباراة سنخوضها، لكن ما حدث لنا من تغيير لمواجهة الأهلي بدلا من إنبي يجعلني أتسائل أين الاحترام والنظام؟".

حسام حسن: ما نريده هو مزيد من الاحترام للجميع

وأردف حسام حسن "حينما نقرر خوض ودية فجأة فنطلب من أحد أندية الدرجة الثانية أو الثالثة قبل اللقاء بـ24 ساعة ونحصل على الموافقة لأنهم يريدون مواجهتنا، وهذه هي طريقة تعامل الجميع معنا في الدوري، هل سُئل الفريق الآخر مثلنا أم تمت معاملته بشكل مختلف؟ ما نريده هو مزيد من الاحترام للجميع".

حسام حسن: لبيتسو موسيماني مدرب محترم

وبسؤال حسام حسن عن انتقاده لبيتسو موسيماني مدرب الأهلي أجاب بحسم " لم يحدث مني أن أصدر أي تصريحات ضده أو ضد مدرب للأهلي سواء مصري أو أجنبي لم أتحدث عنه مطلقا، هو مدرب محترم ".

اقتحام إبراهيم حسن

وهنا اقتحم إبراهيم حسن المؤتمر وقال: "أي مدرب سيتولى تدريب الأهلي سيتوج بالبطولات حتى لو كان عم حارث عامل غرفة الملابس، الأهلي لم يكن جيدا ضدنا في كأس مصر أو في دوري أبطال إفريقيا".

واضاف "الأهلي فاز بروح القميص الأحمر فقط، حسام حسن تفوق على موسيماني وخسرنا بسبب الظلم التحكيمي في نصف نهائي كأس مصر، لست ضد موسيماني لكنه لم يصنع الفارق حتى الآن سوى في لقاء الوداد في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال في المغرب، وفي نهائي البطولة الزمالك كان الأفضل".

يذكر أن إبراهيم حسن سبق وانتقد موسيماني قبل عدة أسابيع وقال: " الأهلي لم يكن الأفضل في المباريات الأخيرة ضد الزمالك والاتحاد وطلائع الجيش".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق