مستشفى الأهلي يفتح قسم "الصحة النفسية".. وأول نزيل والتر بواليا

الثلاثاء، 19 يناير 2021 10:05 ص
مستشفى الأهلي يفتح قسم "الصحة النفسية".. وأول نزيل والتر بواليا
المهاجم الكونغولي والتر بواليا

يبدو أن مستشفى النادي الأهلي الذي طالبت الجماهير بإنشائه بعد تعدد الإصابات بشكل مبالغ فيه داخل صفوف الفريق خلال الفترة الماضية، سيفتح قسما جديدا باسم الصحة النفسية.

انتظرت جماهير الأهلي من الوافد الجديد الكونغولي والتر بواليا أداء أفضل مع إنهاء العقم التهديفي الذي لازم مهاجمي الأهلي، وسوء الأداء من وجهة نظر الجماهير، لكن يأتي بواليا بما لا تشتهيه سفن الأهلاوية، وكان غياب الأهداف سيد الموقف.

مع الحالة التي داخل فيها بواليا من عقم تحكيمي اضطر المدير الفني للمارد الأحمر، بيتسو موسيماني، إلى عقد جلسة مع مهاجم الفريق للحديث معه بشأن المستوى الذي ظهر عليه خلال الفترة الماضية، ودخوله في حالة صيام عن الأهداف في المباريات التي شارك فيها، وخاصة مباراة البنك الأهلي التي انتهت بمفاجأة وتعادل الفريق سلبيا في الدوري.

وفقا للتفاصيل التي حصلت عليها "صوت الأمة"، فإن موسيماني تحدث ما بواليا عن فعاليته أمام مرمى المنافس رغم مشاركته في أربعة مباريات تقريباً حتى الآن وبشكل أساسي، وطلب مدرب الفريق من المهاجم الابتعاد عن الضغوط التى يعيش فيها منذ انتقاله للقلعة الحمراء في يناير الجاري قادمًا من الجونة لمدة أربعة مواسم.

ونصح المدير الفني الجنوب أفريقي، مهاجم الأهلي الجديد باللعب بدون ضغوط واسترجاع قدراته التهديفية التى ظهر عليها خلال تواجده في الجونة والتى كانت سببًا في تعاقد الأهلي معه مؤخرًا، وأكد موسيماني للمهاجم الكونغولي أنه يثق تماماً في قدراته الفنية ويعلم جيدًا أنه سيعود وسيُسجل لأنه مؤمن به وبقدراته الهجومية ولا يطالبه سوى بالهدوء والتركيز أمام مرمى الخصم خاصة أن زملاءه بالفريق يساعدونه.
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا