مروة محمد من كومبارس في الحاج متولي لفتاة مشردة في الشوارع "التفاصيل كاملة" (صور)

الخميس، 28 يناير 2021 02:54 م
مروة محمد من كومبارس في الحاج متولي لفتاة مشردة في الشوارع "التفاصيل كاملة" (صور)
مروة محمد
ريهام عاطف

 
تصدر اسم الكومبارس مروة محمد التريند علي محرك البحث جوجل ليس بسبب دور فني جديد تلعبه ولكن بعد ان تم العثور عليها مشردة في الشوارع لتظهر مروة محمد بشكل وهيئة تختلف تماما عن تلك الفتاة الجميلة التي عرفها الجمهور في مسلسل "الحاج متولي " الذي عرض في شهر رمضان عام 2001 وغيره من الاعمال الدرامية 
قصة مروة محمد
علي مواقع التواصل الاجتماعي انتشرت صورة الممثلة مروة محمد،  حتى تحولت لحديث السوشيال ميديا  بسبب صورتها التي ظهرت فيها جالسه بإحدى الشوارع.
تبلغ مروة محمد 40 عاما  وقد ولدت بقرية نكلا العنب، بمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة ، عقب رحيل والديها منذ عده سنوات أصيبت بصدمه نفسية فبدأت تشرد بشكل مفاجىء، وفضلت الجلوس في الشوارع علي الرصيف .
مروة محمد
مروة محمد
 
شقيق مروة محمد
كشف ساهر محمد، شقيقها تفاصيل ما تمر به قائلا "كانت جميلة ومحبوبة ولديها وعيا كبيرا، تزور كل جيرانها في القرية وقد عملت كومبارس في أكتر من مسلسل لكن فجأة مبقتش مركزة وبتسرح ودماغها شاردة، وبقيت تحب تنزل تقعد في الشوارع وبعدما كانت اجتماعية بقيت منعزلة وتحب قعدة الأرصفة".
تابع: "للأسف بسيب أختي لوحدها في البلد وبانزل أدور على شغل في القاهرة، وحالتنا المادية صعبة وبارجع بعد اسبوع أو أسبوعين ألاقيها سابت البيت وباروح أجيبها من الشوارع وأفضل ألف عليها ومعرفش إيه اللي صابها. كانت ورد مفتحة دي شكل عين وصابتها لأنها كانت جميلة جداً".
كما ناشد أحد أهالي الحي الذي تقيم به مروة وشقيقها، الجهات المعنية بالتدخل لعلاجها والتكفل بها مؤكدا أن حالتها النفسية سيئة وظروف شقيقها البسيطة تمنعه من علاجها نفسيا بإحدى المصحات، مناشدًا.
الكومبارس مروة محمد
الكومبارس مروة محمد

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق