بعد إيهامه بتوفير دولارت لشراء معدات لعيادته الخاصة.. عصابة تستولي على 300 ألف جنيه من طبيب أسنان شهير

الإثنين، 08 فبراير 2021 03:40 م
 بعد إيهامه بتوفير دولارت لشراء معدات لعيادته الخاصة.. عصابة تستولي على 300 ألف جنيه من طبيب أسنان شهير

طبيب شهير يسقط فى شباك عصابة الشرطة المزيفة فى الجيزة.. اللصوص استغلوا رغبته فى الحصول على دولارات لاستيراد أجهزة طبية واستولوا على 300 ألف جنيه.. العصابة استدرجته لحدائق الأهرام وقالوا له "إحنا حكومة"
 
مبلغ مالي فئة الدولار - أرشيفية
 
صدفة غريبة أوقعت طبيب أسنان شهير في الجيزة في شباك شبكة من النصابين بعد أن أوهموه بقدرتهم علي توفير العملة الصعبة اللازم له لاستكمال تجهيز عيادته الخاصة بعدد من الأجهزة التي سيقوم باستيرادها من الخارج، وأثناء تبادل الحديث مع أحد مرضاه، أخبره الطبيب برغبته في استبدال مبلغ 300 ألف جنيه لفئة الدولار لشراء الأجهزة.
 
أوقعت طبيب أسنان شهير في الجيزة في شباك شبكة من النصابين بعد أن أوهموه بقدرتهم علي توفير العملة الصعبة اللازم له لاستكمال تجهيز عيادته الخاصة بعدد من الأجهزة التي سيقوم باستيرادها من الخارج، بعد تدخل أحد مرضاه الذي حضر لعلاج أسنانه، وأثناء تبادل الحديث معه، أخبره الطبيب برغبته في استبدال مبلغ 300 ألف جنيه لفئة الدولار لشراء الأجهزة.
 
وعلي الفور نجح المريض الذي ينتمي لتشكيل عصابي تخصص نصب أنه عثر علي فريسة جديدة بمحض الصدفة فبدأ في نصب شباكه حوله وعرض على الطبيب مساعدته، وأخبره أن أحد أصدقائه يمتلك شركة صرافة بالهرم، وسيستعين به لاستبدال النقود إلى فئة الدولار.

الغريب أن الطبيب الشهير اقتنع بما قاله النصاب، واتفقا سويا على موعد ومكان اللقاء، لاستبدال المبلغ المالي، وكانت منطقة حدائق الأهرام موقع اللقاء، حيث استقل الطبيب سيارته الفارهة، وتوجه إلى المكان المحدد، وعقب وصوله اتصل على مريضه، الذي طلب منه الانتظار لحين وصوله، وخلال توقف الطبيب بسيارته كانت المفاجأة الصادمة له، بتوقف سيارتين إحداهما ملاكي والأخرى ميكروباص، هبط منها 5 أشخاص.

ادعى الأشخاص الخمسة، أنهم ضباط شرطة، تابعين لإدارة مباحث الأموال العامة، وأن معلومات وردت لهم تفيد اتجاره بالعملة فى السوق السوداء، وتحفظوا على الحقيبة التى تحتوى على المبلغ المالي، وفروا هاربين.

عقب هروب المتهمين، تيقن الطبيب أنه تعرض لجريمة نصب واحتيال، وأسرع إلى قسم شرطة الهرم، وطلب لقاء رئيس المباحث فى أمر هام، وقص عليه ما تعرض له بالتفاصيل الكاملة، منذ الحديث الذي دار بينه وبين المريض، حتى استيلاء المتهمين على حقيبة النقود والهرب، وأدلى بأوصافهم.

فور إخطار اللواء محمد عبد التواب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تم تشكيل فريق بحث، ضم عددا من ضباط قسم شرطة الهرم، وتم التوصل لهوية المتهمين الخمسة، وبإعداد عدة أكمنة، تمكن رجال المباحث من القبض عليهم، كما تم ضبط السيارتين المستخدمتين فى ارتكاب الجريمة.

اعترف المتهمون بالنصب على الطبيب، واستيلائهم منه على مبلغ 300 ألف جنيه، أرشدوا عن النقود، وذكروا أنهم اتفقوا على النصب عليه وسرقته، واقتسام النقود بينهم، وأشاروا إلى تكوينهم تشكيلا عصابيا للنصب على الأثرياء وسرقتهم، بواسطة انتحال صفة رجال شرطة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق