رؤساء الجامعات: توصيل الإفطار والسحور للغرف بالمدن الجامعية خلال شهر رمضان

السبت، 10 أبريل 2021 11:00 ص
رؤساء الجامعات: توصيل الإفطار والسحور للغرف بالمدن الجامعية خلال شهر رمضان

استعدادات مكثفة تجريها الجامعات الحكومية داخل المدن الجامعية تزامنا مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، حيث يتم تجهيز المطاعم وتسكين الطلاب فى ظل الظروف الحالية المتعلقة بفيروس كورونا.

 

من جانبه قال الدكتور ماجد فهمى نجم رئيس جامعة حلوان، أن هناك انتظام كامل فى تسكين طلاب المدن الجامعية طوال شهر رمضان، مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، حيث يتم عقيم الغرف والمبانى بشكل دوري للوقاية من الفيروس.

 

وأضاف رئيس جامعة حلوان  في تصريحات صحفية أن قيادات الجامعة ستشارك فى حضور دورى ومشاركة الطلاب فى حضور الإفطار فى رمضان، بالتناوب لبحث يشارك يوميا عميد كلية مع حضور يوم لرئيس الجامعة ونواب رئيس الجامعة.

 

وأكد علي أنه سيتم تقديم وجبتين للطلاب فى المدينة طوال شهر رمضان الافطار والسحور.

 

وقال الدكتور عبد الرازق يوسف الدسوقى، رئيس جامعة كفر الشيخ، أن خطة الجامعة الخاصة بشهر رمضان قد انتهت فيما يخص التغذية وتقديم الوجبات للطلاب والتسكين وكذلك إجراءات الوقاية من كورونا.

 

وأضاف الدكتور عبد الرازق يوسف الدسوقى أن الجامعة ستقدم الوجبات للطلاب مغلقة، حيث سيتم تسليم الوجبات لمشرفى المبانى بالمدينة وتسليمها الطلاب وذلك تجنبا لحدوث أى زحام أو تكدس.

 

ولفت رئيس جامعة كفر الشيخ إلي أنه الطلاب سيحصلون علي وجبتي الافطار والسحور فقط حيث سيتم تقديم وجبة السحور عقب المغرب بساعات قليلة للطلاب، تجنبا لأى زحام أو تأخر، وسيكون أمام الطالب فرصة لتناول السحور فى الوقت الذى يراه مناسبا بما لا يعطل أداء المذاكرة للمحاضرات والمقررات الدراسية.

 

وتابع رئيس جامعة كفر الشيخ أن الجامعة وضعت ضمن خطتها اعمال التعقيم الدورى لمبانى المدينة والغرف وذلك للحفاظ على سلامة وصحة الطلاب.

 

وفى نفس السياق قال الدكتور مصطفى عبد النبى رئيس جامعة المنيا، أن هناك استمرار فى تسكين الطلاب بالمدن الجامعية طوال شهر رمضان لا يوجد أى جديد فى هذا الشأن موضحا أنه سيتم تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا.

 

وأضاف أنه سيتم تقديم الوجبات للطلاب فى الغرف مثل ما يحدث الآن فى ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، مشيرا إلي تجهيز الوجبات فى المطاعم المركزية وتسليمها للطلاب فى الغرف، حيث سيتم التسليم قبل مواعيد الافطار والسحور بوقت كاف.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق