مسلسل القاهرة كابول الحلقة التاسعة.. الضابط عادل يحاول زرع أحد العناصر داخل التنظيم الإرهابي للإيقاع بالزعيم رمزي

الأربعاء، 21 أبريل 2021 11:55 م
مسلسل القاهرة كابول الحلقة التاسعة.. الضابط عادل يحاول زرع أحد العناصر داخل التنظيم الإرهابي للإيقاع بالزعيم رمزي
تفاصيل الحلقة التاسعة من مسلسل القاهرة كابول
طلال رسلان

أحداث مثيرة انتهت بها الحلقة الثامنة من مسلسل القاهرة كابول عندما التقى "عادل" خالد الصاوى، الذي يلعب دور ضابط الأمن الوطني، في مكتبه بمنال "حنان مطاوع"، حبيبة الشيخ رمزى "طارق لطفي" أحد قادة تنظيم القاعدة وابنة خاله حسن، لتكشف تفاصيل الاتصالات السرية التي دارت بينها وبين رمزي عن طريق البريد الإلكتروني الخاص به، وطلب منها مساعدته في كشف خطوات رمزى لاختراق التنظيم الإرهابي.
 
في تفاصيل الحلقة التاسعة من مسلسل القاهرة كابول، البداية كانت بخلاف كبير بين الإعلامي طارق كساب "فتحي عبد الوهاب" وطليقته بشأن طفلهما، خلال ذلك انتقل المشهد إلى لقاء بين والد رمزى مع عم حسن على إحدى المقاهي ليشكو له حاله وحيرته فيما وصلت إليه حال نجله أحد قادة تنظيم القاعدة.
 
انقلبت الأحداث رأسا على عقب في إثارة تامة عندما ظهر الضابط عادل يحاول تجهيز أحد العناصر لينضم إلى التنظيم الإرهابى ليكون مصدر للمعلومات داخل التنظيم.
 
وتعتمد أحداث مسلسل "القاهرة كابول" إنتاج شركة سينرجي، على 3 شخصيات رئيسية هم الإعلامى ويجسده النجم فتحى عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطنى ويجسده النجم خالد الصاوى، وشخصية الإرهابى والذى يجسده النجم طارق لطفى، فضلا عن الأدوار الأخرى للنجوم حنان مطاوع ونبيل الحلفاوى وشيرين.
 
ويرصد "القاهرة كابول" خلال حلقاته المؤامرات التى تعرضت لها المنطقة ومصر على مدى أكثر من ثلاثة عقود، تأليف عبد الرحيم كمال وإحراج حسام على، بطولة طارق لطفى، خالد الصاوى، فتحى عبد الوهاب، نبيل الحلفاوى، حنان مطاوع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة