شيرين تتصدر التريند بعد حكاية كواليس المتزوجون وإفيه الصرصار مع سمير غانم

السبت، 22 مايو 2021 01:46 م
شيرين تتصدر التريند بعد حكاية كواليس المتزوجون وإفيه الصرصار مع سمير غانم
الفنانة شيرين
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة شيرين، التريند على جوجل بعد حديثها عن الفنان الراحل سمير غانم، وحكت كواليس مسرحية المتزوجون قائلة: "كان إنسانا بمعنى الكلمة، وإذا أجريت دراسة حول أعماله الفنية ومسرحياته سنجد أنه لا يهين فيها أحدا أو يضربه، وكان يحب عمله جدا، لدرجة أنه يتفنن في كيفية تلبيس الشخصية التي سيؤديها، وكل الأشياء التي كان يرتديها من تصميمه الخاص، ويشترك في تنفيذها."

شيرين وإفيه الصرصار

وقالت "شيرين"، في اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية"، عن كواليس إفيه "الصرصار" في مسرحية "المتزوجون"، قائلة: "بيقولولى الفاميلى نيم بتاعى دلوقتى شيرين صرصار أنا مضطرة أحب الصرصار عشان سبب شهرتي".

وأضافت شيرين في مداخلتها: "مكنش حد ورا الإيفيه، أحنا كل يوم كنا بنعمل حاجة جديدة غير اليوم اللي قبله، فيه يوم كان عندي برد وجيت أقول الصرصار مطلعتش وصوتي قطع، فالناس ضحكت، وقالي قولتي إيه؟ فخلاني أكرره وأقوله تانى كل يوم".

شيرين: أول مسرحية أعملها كاملة

وأردفت شيرين: "أنا من حسن حظي اشتغلت معاه في مسرحية المتزوجون، وأنا مكنتش أول حد يشتغل المسرحية، كانت الفنانة هويدا قبلي، ومعملش معايا ولا بروفة، وفضل من ربنا إن أول مسرحية أعملها كاملة في حياتي تظل وتبقى لمدة 42 سنة، اتصورت سنة 1979، ومن فضل ربنا عليا أنها بتتعرض في العيد، وأجيال بتتعاقب عليها أجيال".

شيرين: سعيدة جدا بولادي دنيا وإيمي وأزواجهما

واختتمت شيرين حديثها قائلة: "اتعلمت في مدرسة الأستاذ سمير غانم إن أنا ممكن أضحك من غير ما أقصد، واترجيته يعمل بروفة حتى واحدة قالي بكرة هنشتغل كتير والنهاردة أد ما كنت حزينة على فراقه لكن كنت سعيدة جدا بولادي دنيا وإيمي وأزواجهما حسن ورامي".

وشيّعت جنازة الفنان الراحل سمير غانم بالأمس عقب صلاة الجمعة من مسجد المشير في منطقة التجمع الخامس شرقي القاهرة، وعقب صلاة الجنازة، نقل جثمان الفنان الراحل إلى مقابر الأسرة في مقابر "الوفاء والأمل" بمدينة القاهرة.

وقد حضر الجنازة عدد كبير من محبي الفنان سمير غانم، وعدد من الفنانين وأعضاء نقابة المهن التمثيلية، وتوفّي غانم أمس الخميس في مستشفى بالقاهرة عن عمر ناهز 84 عاما بعد مضاعفات في الكلى أثر إصابته بفيروس كورونا.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق