لماذا أثار زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر الجدل؟ (القصة كاملة)

الأربعاء، 14 يوليه 2021 04:14 م
لماذا أثار زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر الجدل؟ (القصة كاملة)
الهام الفضالة وشهاب جوهر
أمل عبد المنعم

حالة من الجدل شهدتها السوشيال ميديا بعد إعلان زواج الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، من الممثل شهاب جوهر، والذي شاركته العمل في مسلسل أمينة حاف رمضان 2021، كما تستعد لخوض بطولة مسلسل من بعدي الطوفان قريباً، مما جعل إلهام الفضالة تتصدر التريند على جوجل.


زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر

وكانت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، أثارت جدلا واسعا بين متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، حيث كانت أول من هنأ العروسين على زفافهما المفاجئ، ونشرت مي العيدان صورة إلهام الفضالة وشهاب جوهر، وكتبت معلقة عليها: "ألف مبروك زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر".

صدم الخبر متابعي مي العيدان، حيث اعتقد البعض أنها صورة ترويجية لمسلسلهما الجديد من بعدي الطوفان، خاصة لاستخدام الإعلامية الكويتية صورة متداولة من مسلسل أمينة حاف، إلا أن مي العيدان أكدت الخبر بصورة قاطعة.

أول تعليق من إلهام الفضالة على زواجها

كانت إلهام الفضالة نشرت عبر حسابها على إنستجرام، صورة من مسلسل أمينة حاف، جمعتها بشهاب جوهر وكتبت: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم عقد قراني على شهاب جوهر".

زواج الهام الفضالة وشهاب جوهر
زواج الهام الفضالة وشهاب جوهر


فرق السن بين إلهام الفضالة وشهاب جوهر

وإلهام الفضالة ممثلة كويتية، من مواليد عام 1974، بينما شهاب جوهر الممثل الكويتي، يصغرها بثلاث سنوات، حيث أنه من مواليد 1977، وتشاركا في رمضان 2021 بطولة مسلسل أمينة حاف، ويعملان على مسلسل من بعدي الطوفان.


شهاب جوهر وإعلان زواجه من إلهام الفضالة

وكان الممثل شهاب جوهر، سجل في مقطع فيديو بجوار زوجته إلهام الفضالة، قاطعاً الشك باليقين ومؤكداً خبر زواجهما، وأضاف شهاب جوهر أنه لا يحب أحاديث السوشيال ميديا، ولكن الوضع جبره وجبر زوجته على الإفصاح عن خبر زواجهما، لكثرة الأقاويل.

وتابع شهاب جوهر أنه أحب أن يعلن خبر الزواج بالذوق والأدب، لافتاً إلى أنهما التقيا خلال إحدى الحفلات السابقة، وعلم وقتها بخبر انفصال إلهام الفضالة واتصل عليها من فوره ليتأكد من الخبر.

واعتقد البعض من جديد أن شهاب جوهر يروج للمسلسل، وقال المكذبون في تعليقاتهم: "لعب بمشاعر الناس السوشيال ميديا قرف.. كذب دعاية حق المسلسل" وغيرها من التعليقات المشككة بسبب خبر الزواج المفاجئ، خاصة وأن إلهام الفضالة لم تعلن خبر انفصالها فيما سبق.


إلهام الفضالة وخبر انفصالها

خرجت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة لتؤكد خبر انفصالها عن والد ابنتيها وزواجها من شهاب جوهر، وبثت إلهام الفضالة مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي بتطبيق سناب شات، تحدثت فيه عن كواليس انفصالها من زوجها السابق، داعية شهاب جوهر للجلوس إلى جوارها.

ووضحت إلهام الفضالة، إنها لا تحب التحدث عن حياتها الشخصية أبداً وعرضها عبر منصات التواصل الاجتماعي، لافتة إلى أنها كانت تحضر مفاجأة لجمهورها، وكانت ستعلن خبر زواجها في وقت محدد، إلا أن المفاجأة احترقت.

وكشفت إلهام الفضالة، أن كثرة الأقاويل والحكي لا تفيد، مؤكدة: "أينعم كنت مرة منفصلة ولا اتكلمت عن سبب طلاقي، ولا عن حياتي المأسوية اللي كنت عايشتها، ولو بفتح قلبي تصير قنابل مو بس بالكويت بالعالم كله".

وأردفت إلهام الفضالة قائلة: "صبرت وصبرت لكن الحمد لله، جه اليوم اللي أخذ فيه قرار صحيح، عشان أحافظ على بناتي، وحطوا تحت هالكلمة خطين حمر، والحكي واصل لحق ناس معينة راح يفهمون هاي الرسالة، لأن إذا تمادوا معايا زيادة، راح يعرفون ويرجعون شوية ورا حق العنف الأسري.. تذكروا هالكلمة".

أسباب انفصال إلهام الفضالة

كانت إلهام الفضالة أكدت أنها انفصلت لثلاثة أسباب، الأول حفاظا على بناتها والثاني حفاظا على حياتها والثالث حفاظا على سمعتها التي تأزمت بسبب هذه الزيجة السابقة، وأوضحت الفضالة وزوجها، أن علاقتهما كانت جيدة ومتزنة منذ تصوير مسلسل أمينة حاف، لافتة إلى أنها وقتها لم تكن أعلنت خبر انفصالها، الذي تردد كثيرا خلال الفترة الماضية، خاصة وقت تجهيز بيتها الجديد.


شهاب جوهر واتصاله بـ إلهام الفضالة قبل الزواج

علم شهاب جوهر بخبر انفصال إلهام الفضالة خلال حفل المتميزون، ووقتها حاول التأكد من الخبر يقيناً عن طريق الاتصال بها مباشرة، وكشفت إلهام الفضالة عن تفاصيل المكالمة التي دارت بينهما، والتي أخبرها فيها شهاب بأنه يريد أن يراها ثم سألها: "هل انفصلتي بالفعل"؟

وعندما تأكد شهاب جوهر من الخبر، قال لها: "يبقى أنا بخطبك قبل ما ينتشر الخبر، والعالم يدري انك مطلقة والخطاطيب يدقون الباب"، وأردفت إلهام الفضالة الفيديو معبرة عن رغبتها في الاستقرار بعيدا عن الشائعات، مؤكدة أن حياتها وشهاب جوهر بسيطة ولا تدعو لكل هذه الشائعات.

وتابعت الفضالة أن الموضوع تحرك بلطف وسلاسة، حيث خطبها شهاب جوهر بنفس ليلة انتشار خبر انفصالها، شهر يونيو 2021، وبعد انتهاء العدة تم عقد القران مباشرة بكل بساطة، ولم يرتكبا أي شيء حرام، واختارا أن يسيرا في طريق الحلال.

وانهت إلهام الفضالة قائلة، إنها كانت تحضر مفاجأة لجمهورها تعلن بها خبر الزواج من شهاب جوهر، إلا أن المفاجأة تم تخريبها، وكانت تعتقد أن الموضوع أبسط من ذلك قائلة: "امرأة تطلق وخطبت وأخذت رجل وخطين على الكلمة خدت رجل"، وتابعت أنها تمتلك فيديوهات إدانة للطرف الآخر، لذلك فهي لا تريد أن يتحدث أحد عنها، لأن ذلك من الأفضل للجميع.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

ديكتاتورية الحرية

ديكتاتورية الحرية

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 06:16 م