هالة صدقي تنتصر لابنائها ... المحكمة تثبت نسب ابنائها وتحكم بحبس الزوج "صور"

الأربعاء، 14 يوليو 2021 11:13 م
هالة صدقي تنتصر لابنائها ... المحكمة تثبت نسب ابنائها وتحكم بحبس الزوج "صور"
هالة صدقى
ريهام عاطف

انتصرت الفنانة هالة صدقي لابنائها بعد أن أصدرت محكمة أسرة قصر النيل، حكمها برفض دعوى زوجها والتي طالب فيها بإنكار نسب طفليه منها، ليتم إثبات نسب الطفلين وحبس الزوج لمدة شهر؛ لامتناعه عن دفع متجمد نفقة قدرها 320 ألف جنيه لصالحها،لتتصدر الفنانة هالة صدقي التريند علي محرك البحث جوجل .
زوج هالة صدقي
زوج هالة صدقي
حكم سابق بحبس الزوج
كانت محكمة الأسرة قد قضت في حكم سابق بحبس المحامي سامح سامي زوج الفنانة هالة صدقي شهرا لامتناعه عن دفع متجمّد مبلغ النفقة المحكوم لها ولأولادها به وقيمته 155 ألف جنيه.
وخلال تداول الجلسات قال سامي في فيديو له إنه لن يتنازل عن حقوقه، وسيظل في طريقه، مستغيثًا بالنائب العام، وقال: "أنا مش هتنازل عن أي حاجة، وبستغيث بالنائب العام، أرجوك ساعدني، أنا مش طالب غير حقي، وعايز أعرف دول ولاد مين؟ أنا متأكد طبعًا إنهم ولادي 100% لكن عايز أعرف مين أمهم وإزاي هي تعمل كده".
مضيفًا: «القضية تخصني وأنا اللي هترافع لأنها قضيتي».
هالة صدقي
هالة صدقي
كواليس طلاق هالة صدقي
كانت الفترة الأخيرة قد شهدت صراعا بين هالة صدقي وزوجها، إذ أعلنت في وقت سابق أنها تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد زوجها ومحاميه الذي شهّر بها، وكذلك قدمت بلاغا ضد المواقع التي نشرت أخبارا مغلوطة عنها.
وقرر المحامي سامح سامي، زوج الفنانة المصرية هالة صدقي، الإعلان عن طلاق زوجته خلال الفترة القادمة بعد فترة طويلة من الخلافات مشيرا لاستيائه الشديد إزاء اتهامات زوجته له مؤخرا، عبر الفضائيات، في إشارة منه إلى حلقتها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة".
 مؤكدا أن أسباب الطلاق، التي دفعته لإعلانه، هي الاتهامات التي وجهت له أثناء تواجده في الولايات المتحدة الأمريكية.
 كما رد سامح سامي زوج الفنانة هالة صدقي على عرض صوره مع سيدات خلال تواجدها في البرنامج  حيث قال "شيخ الحارة" إن زوج الفنانة كان يخونها بصحبة الفتيات الذين تم عرض صور لهن، لكن سرعان ما خرج طليقها ليؤكد ان من بالصورة هي صديقتي  Pamela Hasselhoff من أشهر ممثلات Hollywood.
هالة صدقي وابنائها
هالة صدقي وابنائها
 وفي مارس الماضي، رد سامح على التصريحات التي أدلت بها هالة في أحد اللقاءات التلفزيونية بشأن رفضه الإنفاق على أبنائه وعدم إقامتها أي دعاوى قضائية ضده، متهما إياها بـ“الكذب والافتراء، خاصة أنها أخذت منه 200 ألف جنيه مصاريف لأبنائه في ديسمبر، بالإضافة لـ50 ألف جنيه إسترليني“، على حد قوله. 
تصريحات هالة صدقي 
كانت الفنانة هالة صدقي، قد أكدت خلال تصريحات سابقة  أن جميع التجارب الزوجية التي خاضتها فاشلة، وأزواجها فاشلون، وهي الوحيدة التي لم تكن فاشلة في هذه التجارب، قائلة: "لن أتزوج مرة أخرى، والزواج قصة صعبة جدًا، وأولادي وعائلتي يمثلون لي الكثير" مضيفه خلال حوارها مع الإعلامية إيناس الدغيدي، ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، أن والدتها توفيت بسببها، إذ إن والدتها قبل وفاتها مباشرة وصلها إعلان قضية ضدها، معقبة: "ماتت من حرقة الدم.. مشاكلي وجعت قلبها".
 
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق