رانيا يوسف المثيرة للجدل تتصدر التريند لثلاثة اسباب تعرف عليها "صور"

السبت، 17 يوليو 2021 09:36 م
رانيا يوسف المثيرة للجدل تتصدر التريند لثلاثة اسباب تعرف عليها "صور"
رانيا يوسف
ريهام عاطف

في يوم واحد تصدرت الفنانة المثيرة للجدل رانيا يوسف التريند علي محرك البحث جوجل لثلاثة اسباب جاء علي رأسها تصريحات والدها عن التزامها الديني وهو ما تنافي تماما مع اطلالتها الجريئة علي السوشيال ميديا وازمتها في القضاء التي كانت بسبب تصريحاتها الاكثر جرائه مع الاعلامي العراقي .
رانيا
رانيا
والد رانيا يوسف "ابنتي ملتزمة بالتعاليم الدينية والانضباط"
أثارت تصريحات والد الفنانة رانيا يوسف ، والتي تحدث فيها عن  إلتزام ابنته بالتعاليم الدينية، الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تداولوا التصريح الذي قال فيه:"نشأتي العسكرية جعلت رانيا ملتزمة بالتعاليم الدينية والانضباط".
وتصدر اسم "رانيا يوسف" الترند وأصبحت حديث الجمهور، فدائما ما تثير رانيا ضجة على مواقع التواصل، وتتعرض لإنتقادات بسبب إطلالاتها وتصريحاتها.
وكانت هذه التصريحات لرانيا ووالدها  خلال الحلقة الثالثة من برنامج "More About Rania"، الذي تم تصويره في منزلها وعُرض عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، وتحدّثت فيها عن والدها ووصفته بـ"أحن رجل في الدنيا"، وأضافت:"أبي كان عسكرياً خارج المنزل فقط، كان يعطيني الحرية بإتخاذ قراراتي بنفسي قائلا لي انتِ اللي هتتحملي نتيجة قراراتك".
والد رانيا يوسف
والد رانيا يوسف
وأوضحت رانيا يوسف خلال الحلقة أن والدها من الناس المتفائلة دائماً، وأنها تمتلك صفات كثيرة من والدها، مؤكدة على أن الماديات لا تعني له أي شيء، وهو جد حنون على ولديها جيسي ونانسي، وحبه لها ليس له حدود لأنها أول أبنائه.
وأضافت أن والدها يثق في تفكيرها وإختياراتها، وتابعت: "صحيح بغلط لكن هو مش من نوع الآباء اللي ممكن يأنبني، دايما بيديني دفعة وإن اللي عدى خلاص مات وابتدي صفحة جديدة".
واضافت : "ربنا يخليهولي طبعا هو اللي شايلني ويمكن بعد انفصالي عن زوجي منذ 9 سنين والدي عايش معايا في نفس البيت مسئول عني وعن ولادي وعن البيت، ربنا يخليهولي يارب ويديله الصحة" مؤكده "أن الحياة العسكرية علمتها أن تكون شخصية مستقلة، وأن والدها أيضا علمها ذلك، لأنه لم يفرض عليها أي شيء يوما ما، على الرغم من أنها ذهبت مع والدها لعمله عندما كانت طفلة صغيرة كانت تشاهده رجل عسكري يعطي الأوامر، لكنه لم يظهر بهذا الشكل في المنزل.
علي الجانب الاخر وصف والد رانيا إبنته بالطيبة، قائلا: "طيبة زيادة عن اللزوم، إنسانة إلى أقصى درجات الإنسانية، في تعاملاتها مع جميع المخلوفات وانه يعتز بهذه الصفة في ابنته".
 
اطلاله رانيا يوسف
تصدرت ايضا الفنانة رانيا يوسف التريند بعد نشرها عبر حسابها الرسمي والخاص على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، مجموعة من الصور الجديدة لها وهي تقضي إجازتها الصيفية لتشارك جمهورها ومتابعيها في كل مكان كل اللحظات التي تعيشها كما عودتهم على ذلك.
اطلاله رانيا يوسف
اطلاله رانيا يوسف
وظهرت الفنانة رانيا يوسف في آخر إطلالة لها عبر منصات التواصل الاجتماعي وهي ترتدي فستان صيفي طويل باللون الأسود والورود الصفراء، ذو فتحة كبيرة من منطقة الصدر، وأخرى جانبية كشفت عن أحد ساقيها، مع ارتدائها قبعة سوداء.
وبعد نشر الفنانة رانيا يوسف مجموعة الصور الجديدة لها، انهالت عليها التعليقات التي جاء بعضها إيجابي وبعضها كان سلبي
تأجيل دعوي الاعلامي العراقي 
علي الجانب الاخر قررت المحكمة الاقتصادية إداريًا تأجيل الدعوى المقامة من الإعلامي العراقي نزار الفارس ضد الفنانة رانيا يوسف والتى يطالب فيها بالتعويض بمبلغ 5 ملايين جنيه بسبب سبه وقذفه على مواقع التواصل الاجتماعي نظرا لوجود عطلة رسمية
اطلالات رانيا يوسف
اطلالات رانيا يوسف
يذكر أن محكمة جنح قصر النيل برّأت الفنانة رانيا يوسف من اتهامها بارتكاب جريمة الفعل العلني الفاضح والإفساد، وازدراء الأديان، خلال تصريحات أدلت بها في لقاء تليفزيوني مع الإعلامي نزار الفارس.
كانت نيابة قصر النيل تلقت بلاغًا ضد الفنانة رانيا يوسف بعد تصريحاتها في لقاء تليفزيوني مع الإعلامي نزار الفارس، في برنامج «مع الفارس» على إحدى الفضائيات وتحدثت بشكل يجعلها تحت اتهامات جريمة الفعل العلني الفاضح، وأصدرت النيابة قرارًا بإحالة البلاغ للمحاكمة.
 
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق