"أنا حامل".. تدوينه لعمرو جونيور حفيد عمر الشريف تثير الجدل والاخير يرد "صور"

الأحد، 15 أغسطس 2021 09:38 م
"أنا حامل".. تدوينه لعمرو جونيور حفيد عمر الشريف تثير الجدل والاخير يرد "صور"
حفيد عمر الشريف
ريهام عاطف

تسببت تدوينه تم تداولها عن جونيور "حفيد النجم الكبير "عمر الشريف" في أثارالجدل بعد أن دون عليها"أنا حامل"وهو ما اعتبره الكثيرون من محبي النجمين عمرالشريف وفاتن حمامة اساءة لتاريخهم الأمر الذي دفعه في النهاية للخروج والرد على ما أثير.
عمر الشريف جونيور
عمر الشريف جونيور
رد حفيد عمرو الشريف
سخرحفيد عمر الشريف، من تدوينه كتب عليها "انا حامل" وعلق عبر إستوري حسابه على "إنستجرام" من خلال نشر صورة للأخبار المنشورة عن حمله، ودون عليها: "حسناً، هذا ليس دقيقاً"، وبعدها أرفق تعليق آخر: " أخبار كاذبة"، وبعدها كتب كلمة مضمونها: "انظر، أعلم أنني اكتسبت بعض الوزن بسبب كوفيد".
تدوينه حفيد عمرو الشريف
تدوينه حفيد عمرو الشريف
ليكتب حفيد عمر الشريف،  تدوينة أخرى عبر حسابه الشخصي، بعد استمرار تداول الأخبار الكاذبة مضمونها: "هل يمكن لأي شخص شراء كتاب تشريح أساسي لهم؟"
 
كما نشر صورة عبر خاصية "ستوري" على حسابه بموقع "إنستجرام" بعدما أجرى تدخلًا بها من خلال أحد برامج تعديل الصور "فوتوشوب" وعلق  "لمن يسأل عن هوية والد الطفل، فهو نانسي عجرم"، وأرفق الصورة بأغنية الفنانة اللبنانية الشهيرة "آه ونص".
انا حامل
انا حامل
كما نشر "جونيور" صورة منذ قليل، مركبة تجمع بين صورتين الأولى لوالده "طارق" طفلا مع والدته الفنانة فاتن حمامة ووالده الفنان عمر الشريف، والثانية له ببطن منتفخة مُعدلة عن طريق أحد برامج الفوتوشوب، وذلك على خاصية "الستوري"، بموقع "إنستجرام".
من هو عمرالشريف جونيور
عمرالشريف جونيورهونجل طارق عمر الشريف، من مواليد نوفمبر عام 1983، ولد في كندا، ويعيش حاليًا في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.
وقد درس حفيد عمر الشريف فنون المسرح، كما حصل على درجة الماجستير في السياسة المقارنة من كلية لندن للاقتصاد ، وشارك في مجموعة من الأعمال الفنية خارج حدود مصر.
جونيور
جونيور
ومن بين أعمال حفيد عمر الشريف الفنية، المشاركة في مسلسل وجه القمر عام 2000 بدور قصير، وكذلك فيلم "حسن ومرقص"، كما شارك في الفيلم الأيرلندي "الكتاب المقدس " لعام 2016.
وكان جونيور أعلن مشاركته في نوفمبر العام الماضي عبر "إنستجرام" في أحد أشهر الأعمال التليفزيونية في إسرائيل "The Baker and The Beauty".
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة