الزمالك ولقب الدوري.. 7 سنوات عجاف تتبعهن سنة سمان (ملف)

الجمعة، 20 أغسطس 2021 06:47 م
الزمالك ولقب الدوري.. 7 سنوات عجاف تتبعهن سنة سمان (ملف)
طلال رسلان

كل الشواهد تؤكد أن درع الدوري الممتاز هذا الموسم لن يخرج من دولاب بطولات أبناء ميت عقبة، إلا بمعجزة هذه الليلة، فالزمالك يحتاج إلى فوزين من لقاءاته الثلاث القادمة للتتويج رسمياً باللقب.
 
يضمن الزمالك اللقب في لقاء الإنتاج الحربي المقبل حال فوز الفريق الأبيض على سيراميكا اليوم وحتى مع  فوز الأهلي أمام المصري، بينما سيصبح اللقب للزمالك بلا شك حال الفوز على سيراميكا وخسارة الأهلي أمام المصري، فيتسع الفارق إلى 7 نقاط قبل جولتين من نهاية مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
موسم استثنائي في كل شيء، حتى في حسم اللقب لصالح الزمالك، فأجواء كورونا فرضت تأجيل المباريات أكثر من مرة، ثم مشاركات الأهلي الإفريقية وكأس العالم للأندية التي فرضت تأجيلات على جدول المباريات، أفقدت الجماهير لذة المتابعة بعض الشيء.
 
دوري
لقب الدوري يقترب من الزمالك رسميا
 
في النهاية، شق الزمالك طريقه نحو اللقب بكل سلاسة، بينما تعثر الأهلي في جملة من المباريات وسقط تحت نزيف النقاط، فكان صعبا عليه التعويض فيما تبقى.
 
جماهير الزمالك تشعر بنشوة الانتصار، وخاصة أن لقب الدوري يأتي بعد سقوط مذل بقاضية محمد مجدي قفشة أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، حرمهم من رؤية فريقهم في كأس العالم للأندية، بينما جماهير الأهلي تصدر مشاعر الرضا لكنها في الوقت نفسه تحمل اللاعبين والجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مسئولية ضياع الدوري رغم أنه المرة الأولى التي يفارق فيها اللقب خزينة بطولات الأهلي بعد 6 سنوات متتالية.


في هذا الملف جمعنا لكم أبرز التقارير عن مشوار الزمالك واشتعال منافسات الدوري، قبل دخول الزمالك والأهلي مبارتي الحسم رسميا الليلة.
 
اضغط على الروابط الآتية للاطلاع على الموضوعات:
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة