أوزجان دينيز.. تريند جوجل بسبب حكايات أروى جودة عن خطيبها السابق(صور)

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 04:00 م
أوزجان دينيز.. تريند جوجل بسبب حكايات أروى جودة عن خطيبها السابق(صور)
أوزجان دينيز
أمل عبد المنعم

أوزجان دينيز الممثل التركي تصدر تريند جوجل، بسبب حكايات الفنانة أروى جودة، خطيبته السابقة عنه  في برنامج كلمة أخيرة من تقديم الإعلامية لميس الحديدي، حيث تحدث عن خطيبها السابق الفنان التركي أوزجان دينيز، إذ كشفت ان علاقة الحب التى جمعت بينهما بدأت حين كانت تعمل عارضة أزياء.

أوزجان دينيز وسبب الانفصال عن أروى جودة

وأضافت أروى جودة أن أوزجان دينيز لم يكن يتحدث العربية أو الإنجليزية، وهو ما أدى إلى وجود مترجمة بينهما طيلة الوقت، مما دفعه إلى تعلم اللغة الإنجليزية من أجلها .

بعد أوزجان دينيز ما هي مواصفات شريك حياة أروى جودة؟

تابعت أروى جودة عن مواصفات فتى أحلامها المنتظر "لا بد أن يكون هناك كيميا بيننا وخفيف الدم، وعلى أخلاق عالية وأهم شيء يخاف عليّ وواثق من نفسه.. وأكدت أنها لا تعيش قصة حب حاليا، قائلة: "الناس كلها لطيفة بس يمكن هناك رجال لا تتحمل أن زوجتها تكون ممثلة أو مشهورة والناس تنظر لها، ممكن الرجل يغار أو يحدث توتر في العلاقة مع الوقت".

أروى جودة
أروى جودة

 

أوزجان دينيز ومعلومات عن خطيب اروى جودة السابق

أوزجان دينيز، مغني وممثل وملحن تركي، مواليد 19 مارس عام 1972، في مدينة أنقرة، انتقلت عائلته بعد ولادته بخمس سنوات إلى مدينة آيدن، كتب منذ صغره عدة مسرحيات وجسد عدة ادوار مع أصدقائه في المسرح الذي انشأه، بدأ مشواره الفني في الغناء والتلحين عام 1985 في مدينة آيدن، ثم أصبح ينتشر فير في عدة مدن وعمل حفلات غنائية في معظم مدن تركيا.

أوزجان دينيز حصل على المركز الأول في مسابقة الأصوات في مهرجان الأصوات الشعبية في مدينة آيدن. انتقل إلى اسطنبول عام 1988، ثم سافر الى ألمانيا عام 1998، له 11 ألبوم غنائي حققت جميعهم انتشارا جماهيرا واسعاً في تركيا وعدد من الدول الأوروبية، شارك في أول فيلم له بعنوان (Loves with Gravity) عام 1995، وأول مسلسل في نفس العام من خلال (Reyting Hamdi).

أوزجان دينيز
أوزجان دينيز

 

أوزجان دينيز انقطع عن الفن لفترة، بسبب خدمته العسكرية وعاد الى الساحة الغنائية عام 1997، شارك في عدة أعمال خيرية وهو عضو في عدة جمعيات مثل: جمعية أمراض الكلى، تحيا مدارسنا، الهلال الأحمر كما شارك في عدة نشاطات للبيئة، ألف قصة فيلم Where's Firuze? عام 2004، وكان أول عمل إخراجي له عام 2011 من خلال (Ya Sonra?)، من أشهر أعماله دوره في مسلسل (Istanbullu Gelin).

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق