الخطيب.. تفاصيل أزمته الصحية بعد إعلان ترشحه لرئاسة النادي الأهلي

الخميس، 21 أكتوبر 2021 04:00 م
الخطيب.. تفاصيل أزمته الصحية بعد إعلان ترشحه لرئاسة النادي الأهلي
محمود الخطيب
ريهام عاطف

تعرض فجر اليوم الخميس رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب لأزمة صحية طارئة والتي تم نقله علي اثارها لاحدي المستشفيات الكبرى لتلقي العلاج ليتصدر اسم الخطيب التريند علي محرك البحث جوجل بعد تزايد البحث من جانب محبيه وعشاق الاهلي للاطمئنان علي حالته .
تفاصيل الحالة الصحية للخطيب
كان رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب قد تعرض لأزمة صحية عقب مشاركته في حفل النادي الأهلي لتكريم الرمزين حسن حمدي رئيس النادي السابق والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد والذي أقيم بمعهد الموسيقى العربية نقل الخطيب للمستشفي التي استدعت علي الفور الدكتور أحمد فرهودالذي يشرف على الحالة الصحية لرئيس الأهلي منذ فترة بعدما أجرى في السابق إزالة ورم حميد من المخ،والطاقم الطبي المعاون له من الإسكندرية لفحصه ومتابعة تطور حالتة الصحية.
وكان الخطيب قد أعلن الاثنين ، عن ترشحه لرئاسة النادي الأهلي في الانتخابات المقبلة، التي من المقرر إجراؤها يومي 25 و26 نوفمبر المقبل.
الخطيب
الخطيب
الموقع الرسمي للنادي الأهلي
من جانبه كان الموقع الرسمي للنادي الأهلي،قد اعلن في بيان رسمي عن تعرض محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، لأزمة صحية طارئة، عقب الانتهاء من مشاركته فى الاحتفالية التي أقامها الأهلي مساء أمس، لتكريم كل من الكابتن حسن حمدي، رئيس النادى الأسبق، والدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد.
ونقل محمود الخطيب لأحد المستشفيات الكبرى، ولا يزال يخضع للفحوصات الطبية والأشعات بمعرفة كبار الأطباء؛ لتحديد أسباب الأزمة، وتلقى العلاج اللازم.
وجاء بالبيان "تم نقل الكابتن محمود الخطيب لإحدى المستشفيات الكبرى ولا يزال يخضع للفحوصات الطبية والأشعات بمعرفة كبار الأطباء لتحديد أسباب الأزمة وتلقي العلاج اللازم".
ومن جانبه كتب أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «‏كل التمنيات القلبية للكابتن محمود الخطيب بالشفاء العاجل. كان يشكو من آلام في عينه ويبدو أنها تطورت بعد حفل تكريم حسن حمدي وحسن مصطفي كل التمنيات بالشفاء العاجل للنجم الخلوق محمود الخطيب».
حفل التكريم
خلال حفل التكريم تم منح حسن حمدي وحسن مصطفى قلادة الأهلي الذهبية، وكذلك أهدى الخطيب درع وعلم النادي للموسيقار عمر خيرت على هامش الحفل.
حفل التكريم
حفل التكريم
كما وصف الخطيب، حسن حمدي بأنه "أسطورة رياضية إدارية تعلمت منها الكثير"، فيما قال إن "الدكتور حسن مصطفى أحد الرموز التي أضافت للرياضة المصرية والعالمية".
 
  
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

مصر تستحق وتستطيع

مصر تستحق وتستطيع

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 01:44 م