الأهلي يصطدم بالبنك في الجولة الثانية للدوري.. هل ينجح في فتح خزائنه؟

الأحد، 31 أكتوبر 2021 06:00 م
الأهلي يصطدم بالبنك في الجولة الثانية للدوري.. هل ينجح في فتح خزائنه؟

يلتقي فريقي الأهلي والبنك الأهلي، في الثامنة من مساء اليوم الأحد على ستاد الأهلى والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز، ويتطلع خلالها المارد الأحمر لتحقيق الفوز الثانى على التوالي في المسابقة كما أنها تمثل بروفة للأهلى قبل مباراة القمة المقرر لها الجمعة المقبلة بالجولة الثالثة للمسابقة، فيما يفتش البنك الاهلى عن مواصلة بدايته القوية بالمسابقة.
 
ولم يتمكن من الفوز على البنك الأهلي في مباراتي الموسم الماضي، بعد أن انتهت مواجهة الدور الأول بالتعادل السلبي، والأخرى بالدور الثاني بالتعادل أيضا بهدف لمثله، وكان اللقاء الأخير من ضمن أسباب ضياع الدوري من الفريق الأحمر، وتتويج الزمالك به.
 
ويبحث الفريق الأحمر عن أول فوز في تاريخ مواجهاته مع البنك الأهلي، وحصد نقاط المباراة الثلاث؛ للوصول إلى النقطة السادسة، وجمع العلامة الكاملة من أول جولتين.
 
وحسم بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تشكيل الفريق في جميع عناصر المارد الأحمر تقريباً لمباراة البنك الأهلي الليلة في الدوري أن كانت هناك مفاضلة بين لاعبين في مركز وحيد فقط.
 
واستقر موسيماني على خوض مباراة البنك بنفس تشكيل مباراة الإسماعيلي الأخيرة مع إجراء تغيير وحيد بسبب غياب المالي آليو ديانج لاعب الفريق عن مباراة الليلة للإيقاف.
 
وينوي موسيماني الدفع بكلاً من، على لطفي، بدر بانون، أيمن أشرف، أكرم توفيق، عمرو السولية ، حمدي فتحي، على معلول، لويس ميكيسوني، محمد مجدي أفشة وبيرسي تاو، فيما تبقي المفاضلة بين مشاركة محمد هاني أو أحمد عبد القادر في التشكيل الأساسي.
 
وتبدو حظوظ أحمد عبد القادر أقوى للظهور أساسيا في مركز الجناح الأيسر على أن يلعب ميكيسوني في مركز الجناح الأيمن ويقوم أفشة بدور صانع اللعب ويشارك بيرسي تاو كمهاجم "وهمي" كما لعب في مباراة الأسماعيلي.
 
يفتقد الأهلى أمام البنك الأهلى جهود نجومه محمد الشناوى وصلاح محسن ووليد سليمان بسبب الإصابة واليود يانج بسبب الإيقاف بعد حصوله على الكارت الأحمر في مواجهة الدراويش بينما ساهمت الصفقات الجديدة للأهلي في تغيير شكل وأداء الفريق الأحمر، بعدما شهدت مباراة الإسماعيلي ظهور 5 صفقات جديدة وهي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وحسام حسن وأحمد عبد القادر وعمار حمدي.
 
ويفتقد البنك الاهلى في مباراة الليلة لجهود نجمه كريم بامبو بسبب الإصابة، ويراهن خلال جلال المدير الفني للبنك الأهلى، على تقديم موسم قوى بعد التعاقد مع 8 صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد وهم (كريم بامبو، محمد هلال، أحمد سعيد، إسحاقو يعقوبو، أسامة فيصل، محمد فتحي، أحمد ياسين، تجديد إعارة شادي رضوان).ويبدو التشكيل المتوقع للبنك الاهلى أمام الاهلى مكون من :"محمود الزنفلي ، إسحاق يعقوبو، محمد دبش، أحمد ياسين، أسامة إبراهيم ، أحمد سعيد، محمد فتحي، محمود سيد ، محمد بسيوني، فادي فريد، موسى دياورا".
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا