«الغفران».. من قواعد الزواج السعيد مع تقبل العيوب والإيجابيات

الخميس، 12 أبريل 2018 10:00 ص
«الغفران».. من قواعد الزواج السعيد مع  تقبل العيوب والإيجابيات
الزواج السعيد
إسراء سرحان

«الزواج السعيد يدور حول ثلاثة أشياء: ذكريات التعاون، وغفران الأخطاء، ووعد بعدم التخلي عن بعضنا البعض»، عندما تبدأ حياتك مع الشخص الذي تحبه، أو تتعهد بتقديم الحب له لبقية حياتك، فإنك تقبل عيوبه وكذلك إيجابياته، الحفاظ على الزواج على قيد الحياة يتطلب الكثير من الجهد، وكذلك عندما ترغب في إعطاء زواجك أفضل ما لديك، وذلك وفق موقع«ريليشنز».


كن منفتحًا حول مشاعرك

عندما تكون صريحًا مع شريكك حول مشاعرك، فإنه يفيد علاقتك بأكثر من طريقة، قد ترسل أفعالك عبر رسالة خاطئة وقد لا يتمكن شريكك من فهم تلك الإشارات، فأفضل طريقة هي التواصل، حيث أن الصراحة والانفتاح يشجع شريكك على فعل الشيء نفسه وسيقوي الروابط بينكما.


افعل الأشياء معًا

هناك أشياء يومية بسيطة تميل إلى تجاهلها ولا تعطي أي أهمية لها، ولكن عندما تقوم بذلك كزوجين، فإنها تجعل علاقتك أقوى، إذا كان لديك الوقت والميل، قم بالانضمام إلى فصل دراسي أو نشاط يمكنك أن تشارك فيهما معًا، أطهو معًا، وهكذا.


خذها بعيدا عن الأنظار العامة

بغض النظر عن عدد الاختلافات التي لديك أو مدى إزعاجك وغضبك من شريكك، لا تعبر عن ذلك علانية أبدًا، عالج زواجك باحترام، عندما تبدأ بإلقاء اللوم على شريكك أمام الآخرين، يشعر بأنه غير محبوب ولا يحترم، فلا تضطر إلى الصراخ في شريكك، حتى الكلمات غير اللائقة والتعليقات المؤلمة والتهكم يمكن أن تكون مذلة ومدمرة على حد سواء، امتنع عن التفاعل في ذلك الوقت، وفي وقت لاحق يمكنك مناقشة الأمر بينكما.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق