مسلسل موسى الحلقة الثامنة.. هروب محمد رمضان إلى الجيزة بسبب الفيضان

الثلاثاء، 20 أبريل 2021 08:18 م
مسلسل موسى الحلقة الثامنة.. هروب محمد رمضان إلى الجيزة بسبب الفيضان
الحلقة الثامنة من مسلسل موسى
إبراهيم الديب

تصاعدت الأحداث الدرامية في الحلقة الثامنة من مسلسل موسى الذي يجسد دور بطولته الفنان محمد رمضان، حيث شهدت الحلقة الثامنة من «موسى» نزوله ووالدته حنفية، التي تؤدي دورها الفنانة عارفة عبد الرسول، إلى الجيزة بمنطقة جوار الأهرامات بعدما تعرضت قريته لفيضان تسبب في دمار العديد من المنازل.

images
الحلقة الثامنة من موسى

وخلال المشاهد الأولى للحلقة الثامنة من مسلسل موسى، تحقيق بطل العمل لأمنية والدته بركوب القطار، والتي طلبته منه أن يقوم بقتل شقيقته «شفيقه» التي تلعب دزرها الفنانة هبه مجدي، بعدما هربت من المنزل، وسافرت مع «نوفل الغجري» والذي يجسد شخصيته الفنان منذر ريحانه، حتى ينتقم لشرفه أمام أهل القرية.

3948-22
مسلسلات عربي موسى الحلقة 8

كما شهدت الحلقة الثامنة  من مسلسل موسى، وفاة نجاة، حبيبة موسى، وابنه عمدة القرية، والتي تلعب دورها الفنانة تارا عماد، أثر غرقها في مياه الفيضان وهو الأمر الذي تسبب وجه موسى لنفسه اللوم على موت حبيبته معتبرا نفسه سببا في ذلك.

وخلال الحلقة الثامنة من مسلسل موسى، أخبر «نوفل الغجري»، شقيقة موسى بوفاته على يد الإنجليز بعدما هربت منه، كما يظهر وهو يعمل في محل «جواهرجي» ويقوم بسرقته وهو ما اكتشفه صاحب المحل ويقوم بتسلميه للشرطة.

5137-download

شاهد مسلسل موسى على ماي سيما

مسلسل موسى ، بطولة كل من محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى، واستحوذ على اهتمام جميع عشاق الدراما سواء كانت مسلسلات أجنبي أو المسلسلات العربية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا