تفاصيل الحلقة 9 من مسلسل موسى.. وفاة والدة رمضان و «شداد» ينتظر مولود بعد 20 عاما

الأربعاء، 21 أبريل 2021 08:20 م
تفاصيل الحلقة 9 من مسلسل موسى.. وفاة والدة رمضان و «شداد» ينتظر مولود بعد 20 عاما
مسلسل موسى
إبراهيم الديب

بدأت الحلقة التاسعة من مسلسل موسى بطولة الفنان محمد رمضان، بتوجه أفعى كوبرا ناحية والدته على قارعة الطريق، وتمكنها من الإمساك بها وقتلها قبل أن تلدغها، لتتوالى المشاهد بعد ذلك في عرض أحداث تلك الملحمة الدرامية.

وتمكن موسى من الحصول على عمل كأحد أنفار اليومية، لدى أحد الخواجات بمنطقة الجيزة، وترك والدته للحاق بركب العمال، وخلال الدقائق الأولى للحلقة التاسعة من مسلسل موسى، تعرض لموقف تسبب له في حرمانه من نصف أجرة يومه عقابا له على عدم احترامه للخواجه فخر باشا، والذي يلعب دوره الفنان رامي وحيد.

وبعد عودته للمكان الذي ترك به أمه ليستريح، استيقظ موسى على صوت صراخها من شدة الألم نتيجة الحادث الذي تعرضت له وتسبب في كسر عمودها الفقري، وبعد التوجه بها إلى مستشفى قريب من مكان تواجدهما طلب منه الطبيب ضرورة إحضار الدواء الخاص بحالة والدته وحذره من خطورة تأخرها في الحصول عليه.

وفي الحلقة التاسعة من مسلسل موسى، توجه محمد رمضان إلى قصر الخواجه، وطلب منه مسامحته وإعطاءه فرصة للعمل مرة أخرى وهو ماوافق عليه ومنحه ضعف أجرته لمساعدته في علاج والدته، إلا أن الخواجة «فخر باشا» دبر له مكيدة سرقة وقام بدفنه في حفرة في الأرض وتسبب في تأخره عن اللحاق بأمه حتى ماتت.

كما شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل موسى، مشهد هام لشيخ البلد «شداد» والذي يجسد شخصيته الفنان رياض الخولي، بعدما علم بحمل زوجته أخيرا بعد عشرين عاما من انتظاره لمولود يحمل اسمه ويرثه.

مسلسل موسى بطولة كل من محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة